فلورنتينو بيريز يدعو الوكيل «خورخي مينديز» لرئاسة الريال

أثار انتقال المهاجم الدولي الكولومبي «رادميل فالكاو» إلى صفوف مانشستر يونايتد منتصف هذا الأسبوع غضب رئيس نادي ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» من وكيل أعمال اللاعبين الشهير «خورخي مينديز»، أحد...
فلورنتينو بيريز يدعو الوكيل «خورخي مينديز» لرئاسة الريال
أثار انتقال المهاجم الدولي الكولومبي «رادميل فالكاو» إلى صفوف مانشستر يونايتد منتصف هذا الأسبوع غضب رئيس نادي ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» من وكيل أعمال اللاعبين الشهير «خورخي مينديز»، أحد أهم شركاء نجاح الفريق الملكي على مدار السنوات الماضية حيث نقل عدد هائل من اللاعبين المتميزين إلى سنتياجو برنابيو بالتعاون مع بيريز.
 
لكن يبدو أن شهر عسل بيريز وخورخي مينديز قد انتهى بدءً من هذا الصيف بعد ضياع توقيع فالكاو المنتقل بنظام الإعارة لليونايتد حتى نهاية الموسم الجاري نظير ستة ملايين جنيه إسترليني وراتبًا أسبوعيًا يتجاوز حد ال300 ألف إسترليني.
 
وكتب الصحفي الإسباني الشهير «باكو جونزاليس» في آخر تقاريره المنشورة اليوم الخميس عن ريال مدريد بأن ما فعله مينديز في صفقة فالكاو استفز بيريز وأغضبه كثيرًا.
 
وكشف باكو جونزاليس – مراسل إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية- بأن بيريز قد قال حرفيًا «إذا كان خورخي مينديز يريد أن يجلب فالكاو إلى ريال مدريد فيجب أن أذهب ويصبح مينديز هو رئيس النادي».
 
الفئات
الرياضة