الرجاء يعاقب الوادي بسبب صورته الفاضحة بـ”الفايسبوك”

قرر فريق الرجاء عرض لاعبه عبد الكبير الوادي، على اللجنة التأديبية للفريق، لمعاقبته على الصورة الفاضحة التي نشرت له وأحدثت ضجة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي، حسب ما أكده عضو...
الرجاء يعاقب الوادي بسبب صورته الفاضحة بـ"الفايسبوك"
قرر فريق الرجاء عرض لاعبه عبد الكبير الوادي، على اللجنة التأديبية للفريق، لمعاقبته على الصورة الفاضحة التي نشرت له وأحدثت ضجة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي، حسب ما أكده عضو بالمكتب المسير للفريق.

وجاء قرار عرض الوادي على اللجنة التأديبية بعدما تبين لمسؤولي الفريق أن الصورة أخذت للاعب وهو بالتجمع التدريبي للفريق بإسبانيا ما اعتبره مسؤولو الرجاء سوء انضباط من اللاعب، سيما أنه كان يرتدي قميص يحمل شعار الفريق وفي ذلك إساءة لسمعة الرجاء، حسب ما أكده العضو الرجاوي.

وأوضح العضو المسؤول أن المكتب المسير قرر معاقبة الوادي بمفرده رغم أن الصورة تظهر أن سعيد فتاح، لاعب خط الوسط بدوره متهم بسوء الانضباط، على اعتبار أن المكتب المسير سبق أن نبه الوادي بسبب تصرفاته وكثرة سهره، إذ كان أحد مسيري الرجاء قد اتصل بوكيل أعمال الوادي لإخباره بضرورة تنبيهه إلى كثر سهره خارج المنزل ما أثر على مستواه بشكل كبير وجعله عرضة للإصابات.

ويتظر أن يرفض الفريق الأخضر عقوبة مالية على الوادي بسبب الصورة التي نشرت له، علما أنه يعاني حاليا من إصابة ستبعده عن التداريب لثلاثة أسابيع على الأقل، وهو ما دفع المكتب المسير إلى التفكير في معاقبته ماليا دون إيقافه.

وكان الوادي قد انتقل لفريق الرجاء الموسم الماضي وحالت إصابة تعرض لها دون مشاركته كثيرا مع الفريق، وتعرض لإصابة جديدة في المباراة أمام المغرب التطواني، فرضت عليه الخلود للراحة مرة أخرى.

الفئات
الرياضة

ذات صلة