واقعية “الفراعنة” ارغمت المنتخب على التعادل

تعادل المنتخب الوطني الأولمبي إيجابا أمام ضيفه المنتخب المصري، بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء امس الأربعاء على أرضية مركب فاس الجديد....
واقعية "الفراعنة" ارغمت المنتخب على التعادل
تعادل المنتخب الوطني الأولمبي إيجابا أمام ضيفه المنتخب المصري، بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء امس الأربعاء على أرضية مركب فاس الجديد.

فقد كان المنتخب المصري هو السباق إلى التسجيل في مرمى المنتخب الأولمبي الوطني، بواسطة المهاجم أحمد السيد (د 6)، بعد استغلاله لمرتد خاطف، هدف أربك العناصر الاولمبية لدقائق معدودات قبل أن تستعيد توازها، وتتمكن من العودة في النتيجة بهدف اللاعب يوسف السعيدي (د 14).

كما أضاف زميله سفيان البهجة هدفا ثانيا من ضربة جزاء (30)، أعلن من خلالها حكم المباراة طرد الحارس المصري بعدعرقلته للاعب الهجهوج داخل مربع العمليات، وحاول المنتخب الوطني تعميق فارق الأهداف بعد سلسلة من هجمات مرتدة سريعة افتقدت إلى اللمسة الأخيرة.

ومن جانبه، سجل محمد سيد عبد الرزاق المدافع المصري هدفا ضد مرماه (38)، عن طريق الخطأ بعد تمريرة عرضية للمدافع محمد القاسيمي، وقبيل انتهاء الجولة الأولى تمكن المصري أحمد السيد من تقليص النتيجة بهدف مباغت (د 42).

وبالرغم من النقص العددي، تمكن المنتخب الأولمبي المصري، من فرض نفسه كخصم صعب المراس، إثر تحمله للضغط المتقدم الذي فرضته عليه العناصر الأولمبية الوطنية منذ انطلاق الجولة الثانية، كما أن طابع الواقعية الذي تميز به أداء العناصر المصرية ساعدهم على تعديل الكفة في الدقائق الأخيرة من المواجهة، بهدف المدافع محمد سيد عبد الرزاق (د 80).

ومعلوم، أن المنتخب الأولمبي الوطني، سيواجه مساء يوم السبت المقبل، في مباراة ودية ثانية المنتخب المصري بملعب فاس الجديد.

الفئات
الرياضة

ذات صلة