كريس براون يقر بالتهمة الموجهة اليه بالاعتداء على معجب

اقر المغني الاميركي المشاغب كريس براون بالتهمة الموجهة اليه بالاعتداء على احد المعجبين في واشنطن والتي صدر على اساسها حكم بحبسه الا انه سبق ان امضى محكوميته في السجن....
كريس براون يقر بالتهمة الموجهة اليه بالاعتداء على معجب
اقر المغني الاميركي المشاغب كريس براون بالتهمة الموجهة اليه بالاعتداء على احد المعجبين في واشنطن والتي صدر على اساسها حكم بحبسه الا انه سبق ان امضى محكوميته في السجن.

وقد اقر مغني الهيب هوب البالغ 25 عاما والفائز بجوائز غرامي بالتهمة الموجهة اليه بالاعتداء بعد شجار في 27 تشرين الاول/اكتوبر امام فندق فخم في واشنطن مع احد المعجبين الذي اراد التقاط صورة معه.

وأشار المدعي العام رونالد ماتشن في بيان الى انه “بحسب اعتراف كريس براون نفسه، لقد ضرب رجلا على وجهه من دون اي استفزاز” من جانب المعتدى عليه.

وكان براون يومها يخضع لنظام حرية مشروطة في اطار قضية اعتدائه على صديقته السابقة ريهانا في العام 2009، ما تسبب باعادة اعتقاله لفترة 80 يوما. واطلق سراحه في حزيران/يونيو 2014.

وأخذ القاضي في عين الاعتبار اقرار المغني بالذنب فحكم عليه بالسجن لفترة سبق ان امضاها، بالاضافة الى دفع 150 دولارا بدل التكاليف القانونية.

وقال كريس بروان الذي سيصدر البومه الجديد “اكس” في 16 ايلول/سبتمبر، امام المحكمة انه “آسف” لما حصل معه، بحسب الصحافة الاميركية. ثم غادر القاعة محاطا بعدسات المصورين.

وكان براون يواجه امكان اصدار حكم بحقه بالسجن قد يصل الى ستة اشهر وغرامة قدرها الف دولار.

وادين حارسه الشخصي كريستوفر هولوسي (35 عاما) بتهمة التعدي بالضرب في اطار الحادث نفسه في محاكمة منفصلة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة