قلق في الجديدة بسبب حسن شحاتة

تسود حالة من التوتر و القلق في أوساط نادي الدفاع الحسني الجديدي بسبب تصريحات المدرب المصري حسن شحاتة قبل السفر للقاهرة مستغلا توقف مسابقة البطولة...
قلق في الجديدة بسبب حسن شحاتة

تسود حالة من التوتر و القلق في أوساط نادي الدفاع الحسني الجديدي بسبب تصريحات المدرب المصري حسن شحاتة قبل السفر للقاهرة مستغلا توقف مسابقة البطولة، والتي قال فيها إنه قد لا يجد صعوبة في ترك النادي والانفصال عنه إذا لم يلمس تحسنا على مستوى ظروف العمل.

وسافر شحاتة ومساعده طارق مصطفى للقاهرة بعد تحقيق التأهل لمحطة الدور الموالي من مسابقة الكأس عقب تجاوز حسنية أكادير، مانحا للاعبين فترة إجازة من 4 أيام.

وخلفت تصريحات شحاتة لوسائل إعلام مغربية مختلفة بكشف بعض ما يدور داخل النادي الجديدي و انتقاد مسؤوليه على ما أسماه “عدم وفائهم” بكثير من الشروط التي التزموا بها سابقا، أثراً سلبياً على نفسية مجلس إدارة الجديدي الذين يتخوفون من ترك شحاتة منصبه بعد ضربة بداية الموسم الكروي بما قد يؤثر على مسار النادي بالمسابقات التي ينافس عليها.

 وسيكون يوم غد الخميس هو الموعد المقرر لاستئناف الفريق الدكالي لتدريباته استعدادا للجولة الثانية من الدوري، وعلى ضوئه سيتم معرفة الكثير من الأمور المرتبطة بعلاقة المعلم مع الفريق المغربي.

 

الفئات
الرياضة

ذات صلة