لعنة الإصابة تبعد 5 أساسيين عن المنتخب الوطني

ارتفع عدد لاعبي المنتخب الوطني الذي ستضطرهم الإصابة إلى الغياب عن صفوف المنتخب في المبارتين الوديتين أمام كل من المنتخب القطري وليبيا في الثالث والسابع من الشهر المقبل إلى...
لعنة الإصابة تبعد 5 أساسيين عن المنتخب الوطني
ارتفع عدد لاعبي المنتخب الوطني الذي ستضطرهم الإصابة إلى الغياب عن صفوف المنتخب في المبارتين الوديتين أمام كل من المنتخب القطري وليبيا في الثالث والسابع من الشهر المقبل إلى خمسة لاعبين
 

و ذلك بعدما كان العدد يقتصر على لاعب واحد هو عبد الرزاق حمد الله، لاعب غوانجو الصيني.

وسينضاف إلى غياب حمد الله غياب الحارس الرسمي للمنتخب الوطني كريم فكروش، الذي أصيب رفقة فريقه بالدوري القبرصي، وكشفت التقارير التي تلقاها الطاقم التقني للمنتخب الوطني من مسؤولي فريق الدولي المغربي أن حالته خطيرة، إذ تعرض للإصابة على مستوى الرأس، فرضت نقله على وجه السرعة إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاجات.

ولم يفلح الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، في التواصل مع فكروش فاضطر إلى تكليف عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني بتتبع حالته، إذ تحوم الشكوك حول غيابه عن المشاركة في كأس إفريقيا 2015 بالمغرب.

وحرمت الإصابة أيضا مروان الشماخ من العودة إلى صفوف المنتخب الوطني إذ تعتبر المرة الثانية التي سيغيب فيها الشماخ عن الأسود، بعدما تعذر عليه المشاركة في التجمع التدريبي الأول بالبرتغال، كما سيغيب أيضا العميد المهدي بنعطية بسبب إحساسه بآلام من إصابة سابقة تعرض لها بالدوري الإيطالي رفقة فريقه السابق روما.

كما انضاف أشرف لزعر، لاعب باليرمو الإيطالي، إلى لائحة الغيابات بعدما تعرض للإصابة رفقة فريقه الإيطالي، ما اضطر الزاكي إلى توجيه الدعوة لعبد الجليل اجبيرة، الظهير الأيسر للرجاء.

كما وجه الزاكي الدعوة أيضا لعاطف شحشوح المهاجم المغربي المحترف بالدوري التركي لتعويض الغياب الاضطراري لمروان الشماخ.

الفئات
الرياضة

ذات صلة