بوطبسيل يعاقب متمردي القناة الرياضية

في رد سريع على حركة التمرد التي قادها صحافيين داخل قناة الرياضية، قام حسن بوطبسيل مدير القناة بقطع خطوط الهاتف المجاني الممنوح لكل من سفيان الراشدي...
بوطبسيل يعاقب متمردي القناة الرياضية

في رد سريع على حركة التمرد التي قادها صحافيين داخل قناة الرياضية، قام حسن بوطبسيل مدير القناة بقطع خطوط الهاتف المجاني الممنوح لكل من سفيان الراشدي، ويسري المراكشي اللذين سبق لهما أن طلبا إعفاهما من تقديم برنامجين كانا يبثان على القناة بسبب ما اسموه في رسالتهما إلى المدير غياب ظروف العمل. 

 

وكشفت مصادر من داخل القناة أن حسن بوطبسيل اعتبر ما قام به المراكشي والراشدي، يعتبر ضربة من تحت الحزام ومحاولة التأثير على السير العادي للقناة، مبرزة في السياق نفسه أن بوطبسيل يعكف على عقد اجتماعات مسترسلة داخل القناة لإصلاح ما يمكن إصلاحه والبحث عن طريقة للخروج من المأزق الذي وضع فيه بعد طلب الإعفاء الذي تقدم به الصحفيين المذكورين.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن حالة من الإحتقان يشهدها مقر القناة على خلفية المشاكل التي وقعت مؤخرا بين بوطبسيل وبعض الصحافيين الذين أعلنوا العصيان في وجه المدير، مشيرة في السياق نفسه أن فيصل العرايشي المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون استفسر بوطبسيل عن المشاكل الأخيرة التي عاشتها القناة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة