BBC: هذه قصة الاعتداء على المتطوعة البريطانية بمراكش

نشر موقع "بي بي سي" تفاصيل الاعتداء على ناومي غرينسلايد، 22 سنة، التي تعرضت لإصابة خطيرة على مستوى فخذها بعد أن هاجمها مجرم بسكين كبير الحجم في محاولة لسرقتها....
BBC: هذه قصة الاعتداء على المتطوعة البريطانية بمراكش

نشر موقع “بي بي سي” تفاصيل الاعتداء على ناومي غرينسلايد، 22 سنة، التي تعرضت لإصابة خطيرة على مستوى فخذها بعد أن هاجمها مجرم بسكين كبير الحجم في محاولة لسرقتها.

 

وتفيد “بي بي سي” أن الاعتداء تم حين كانت الضحية القادمة من بلاد الغال عائدة إلى مسكنها بعد أن كانت في دار للأيتام تقدم عملها التطوعي الذي جاءت من أجله إلى مدينة مراكش، حيث كانت رفقة بعض أصدقائها قبل أن يهاجمهم شخص بسكين كبير الحجم مطالبا ناومي بتسليمه حقيبة يدها، لكنها رفضت مما جعل المهاجم يوجه لها ضربة بسكينه ويأخذ حقيبة اليدوية عنوة.

 

وصرحت الضحية أنها رأت الكثير من الدماء ورفعت سترتها ورأت الجرح الغائر الذي أصيبت به، دون أن تهلع كثيرا لأنها تشتغل كمساعدة في سيارة الإسعاف ببلاد الغال، مشيرة أنها عرفت كيف تتعامل مع الجرح.

 

وأمام هذا الوضع، ساعدها أصدقاءها وبعض المغاربة في وقف النزيف بواسطة ملابس قبل نقلها إلى المستشفى، حيث تطلب رتق جرحها 12 غرزة. وقد عرضت الجمعية التي تطوعت ناومي باسمها على هذه الأخيرة تذكرة طائرة للعودة إلى بلدها، لكنها رفضت وقررت العودة يوم الأحد محترمة البرنامج الذي تم تسطيره قبل حلولها بالمغرب.

الفئات
الحوادث

ذات صلة