مراكش: توم كروز يوقف حركة السير

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنه سيتم توقيف حركة السير على الطريق السيار المداري لمراكش ما بين المفرق في اتجاه أكادير إلى بدال تمنصورت...
مراكش: توم كروز يوقف حركة السير
أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنه سيتم توقيف حركة السير على الطريق السيار المداري لمراكش ما بين المفرق في اتجاه أكادير إلى بدال تمنصورت

 ” و ذلك ابتداء من يوم السبت 30 غشت الجاري على الساعة السادسة صباحا إلى يوم الجمعة 12 شتنبر المقبل عند منتصف الليل، لغرض تسجيل فيلم “مهمة مستحيلة 5 .

وأضافت الشركة، في بلاغ لها اليوم الخميس، أنه على مستعملي الطريق السيار المتجهين نحو أكادير الولوج إلى محطة الأداء “مراكش النخيل” واتباع التشوير المؤقت الموجود في عين المكان للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال تمنصورت.

أما مستعملو الطريق السيار القادمون من أكادير في اتجاه الدار البيضاء، فيتعين عليهم – يضيف البلاغ – مغادرة الطريق السيار عند بدال “مراكش- تمنصورت” واتباع التشوير المؤقت الموجود في عين المكان للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر محطة الأداء “مراكش النخيل”.

يشار إلى النجم العالمي توم كروز سيحل بالمغرب لتصوير الجزء الخامس من سلسلته السينمائية الشهيرة “مهمة مستحيلة”، واختار توم كروز ثلاثة مدن مغربية لتصوير جزء من فيلمه، حيث سيبدأ التصوير بمدينة مراكش وبعدها ينتقل إلى العاصمة الرباط وتنتهي مرحلة التصوير في المغرب بمدينة الدار البيضاء، حيث وقع الاختيار على “حي الملاح” الذي  كان يقطنه اليهود بالمغرب وسيتم في هذا الحي تصوير أهم لقطات الفيلم.

وحل طاقم التصوير منذ أيام بالمغرب للاستعداد واختيار أماكن التصوير قبل التحاق الممثلين المشاركين في الفيلم بفريق العمل، ومن المنتظر أن يلتحق بهم بطل الفيلم توم كروز خلال الأيام القادمة.

ويشارك في بطولة الجزء الجديد جيرمي راينر، سايمون بيج، باولا باتون، ويخرجه كريستوفر ماكيوري، في تعاونه الثاني مع توم كروز بعد فيلم جاك ريتشر عام 2012.

وسيتم عرض الجزء الخامس من فيلم “مهمة مستحيلة” بالقاعات السينمائية أواخر سنة 2015. وكان الجزء الأخير، الذي عرض عام 2011 وتم تصوير جزء منه بدبي قد بلغت إيراداته العالمية 694 مليون دولار حول العالم، مما جعل توم كروز متحمساً لتقديم جزء خامس.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة