المنتخب المحلي.. لاعبين من الرجاء ولاعبين من الوداد.

حدد محمد فاخر، مدرب المنتخب الوطني المحلي، لائحته النهائية التي قرر الاعتماد عليها خلال التجمع التدريبي المقبل والمباراة المقرر أن يواجه خلالها المنتخب التشادي وديا بالمغرب....
المنتخب المحلي.. لاعبين من الرجاء ولاعبين من الوداد.
حدد محمد فاخر، مدرب المنتخب الوطني المحلي، لائحته النهائية التي قرر الاعتماد عليها خلال التجمع التدريبي المقبل والمباراة المقرر أن يواجه خلالها المنتخب التشادي وديا بالمغرب.

وانتظر فاخر إعلان الناخب الوطني بادو الزاكي، عن لائحة المنتخب الأول، ليعلن لائحة المنتخب المحلي، على اعتبار أن لائحة المنتخب الأول تضم لاعبين من الدوري الاحترافي يختارهم الزاكي للمشاركة رفقة المنتخب الأول.

ووجه فاخر، المدرب السابق للرجاء البيضاوي، الدعوة لستة لاعبين من الرجاء، وأربعة من الدفاع الجديدي، ولاعبين فقط من الوداد البيضاوي، وثلاثة من المغرب التطواني، ولاعبين من الكوكب المراكشي وأولمبيك خريبكة، ولاعب واحد من الجيش الملكي، والفتح الرباطي ونهضة بركان.

وتضم لائحة المنتخب التي سلمها فاخر للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاستدعاء اللاعبين الذين اختارهم، كل من:

عادل الكروشي، وعبدالجليل جبيرة، واسماعيل بلمعلم، وسعيد فتاح، وصلاح الدين، عقال وحمزة بورزوق، من (الرجاء البيضاوي)، و بكر الهيلالي، ويوسف أكردوم، وسفيان كادوم، وزكرياء حدراف من (الدفاع الحسني الجديدي)، ومحمد اليوسفي، وزيد كروش، وزهير نعيم، من (المغرب التطواني)،  والمحمدي عمر المنصوري، وزكرياء الملحاوي من (الكوكب المراكشي)، ومحمد أمين البورقادي، وجواد الياميق، من (أولمبيك خريبكة)، وعبدالرحيم شكير من (الجيش الملكي)، وصلاح الدين السعيدي وإبراهيم النقاش من (الوداد البيضاوي) ومراد باتنة من (الفتح الرباطي) وعثمان بناي من (النهضة البركانية).

الفئات
الرياضة