بنعطية: غوارديولا كان مصرا على ضمي للباييرن

اعتبر قائد المنتخب المغربي لكرة القدم مهدي بنعطية بأن اللعب في صفوف بايرن ميونيخ الألماني يعتبر "حلما" وأن المدرب بيب غوارديولا هو من أصر على ضمه....
بنعطية: غوارديولا كان مصرا على ضمي للباييرن
اعتبر قائد المنتخب المغربي لكرة القدم مهدي بنعطية بأن اللعب في صفوف بايرن ميونيخ الألماني يعتبر “حلما” وأن المدرب بيب غوارديولا هو من أصر على ضمه.

عرب المدافع المغربي مهدي بنعطية عن سعادته بإتمام صفقة انتقاله من نادي روما الإيطالي لكرة القدم إلى نظيره الألماني بايرن ميونيخ ، مؤكدا أن انضمامه إلى صفوف بطل الدوري الألماني (بوندسليغا) هو حلم تحقق بالنسبة له. وصرح بنعطية لموقع “سبورت1” على الإنترنت قائلا “إنني سعيد لأن صفقة انتقالي إلى بايرن ميونيخ قد تمت أخيرا. فقد تعثرت المفاوضات قليلا وظننت في بعض الأوقات أن الصفقة لن تتم”. وأضاف قائد المنتخب المغربي لموقع سبورت 1: “يمتلك بايرن العديد من اللاعبين الرائعين، إنه فريق ممتاز. والانضمام إلى هذا الفريق أشبه بالحلم”.

وكان بايرن بحاجة لضم مدافع جديد إلى صفوفه بعد استغنائه عن خدمات دانييل فان بويتن وإصابة خافي مارتينيز بقطع في الرباط الصليبي وابتعاده عن الملاعب لستة أشهر على الأقل. وقد أكد بنعطية أن مدرب بايرن الإسباني بيب غوارديولا هو من كان يرغب في ضمه. وقال بنعطية “لاشك في أن غوارديولا أراد ضمي لفريقه. إنني أتطلع قدما للعمل معه، فهو مدرب قوي”. وكان بايرن أعلن في وقت متأخر من أمس (الثلاثاء 27 غشت 2014) عن توصله لاتفاق مع روما حول إتمام الصفقة. ولم يفصح بايرن عن أي تفاصيل مادية للصفقة، ولكن تقارير إخبارية قدرت تكلفة اللاعب المغربي بحوالي 30 مليون يورو.

الفئات
الرياضة

ذات صلة