“آبل” توجه دعوات لحدث غامض في التاسع من سبتمبر

وجهت مجموعة "آبل" دعوات لحدث غامض يعقد في التاسع من سبتمبر قد تكشف خلاله عن النسخة الجديدة من هاتف "آي فون" وربما أيضا الساعة التفاعلية التي طال انتظارها....
"آبل" توجه دعوات لحدث غامض في التاسع من سبتمبر
وجهت مجموعة “آبل” دعوات لحدث غامض يعقد في التاسع من سبتمبر قد تكشف خلاله عن النسخة الجديدة من هاتف “آي فون” وربما أيضا الساعة التفاعلية التي طال انتظارها.

وتضمنت هذه الدعوات التي وجهت بالبريد الإلكتروني فقط تاريخ “9-9-2014” وقد كتب تحته بحروف أصغر “ليتنا نستطيع كشف المزيد”.

وسينظم هذا الحدث في كوبيرتينو (ولاية كاليفورنيا) حيث يقع مقر المجموعة الأميركية.

وتقدم “آبل” كل سنة نسخة جديدة من هاتف “آي فون”.

وقد يتوافر نموذجان من نسخة العام 2014 التي أطلقت عليها الأوساط الإعلامية اسم “آي فون 6” ويرجح أن يكونا أكبر من النسختين المعروضتين العام الماضي، بحسب ما ذكر موقع “ري/كود” المتخصص في شؤون التكنولوجيا.

وأفاد الموقع أيضا بأنه يرجح أن يعرض أكسسوارا إلكترونيا في التاسع من سبتمبر قد يتخذ شكل ساعة ذكية .

ولا يزال المحللون ينتظرون منتجا ثوريا من “آبل”، كما كانت الحال مع أول نسخة من هاتف “آي فون” في العام 2007 وأول نموذج من جهاز “آي باد” اللوحي في العام 2010. ويتوقع البعض أن يأتي هذا المنتج على شكل ساعة تفاعلية (آي ووتش) أو جهاز مرتبط بالتلفاز (آي تي في).

وتواجه “آبل” منافسة محتدمة في سوق الأجهزة المحمولة حيث تراجعت حصصها في الربع الثاني من العام. ولم تعد مبيعات هواتف “آي فون” تشكل إلا 11,9 % من المبيعات العالمية للهواتف الذكية، في مقابل 26,9 % لأجهزة “آي باد”، بحسب تقديرات مجموعة “آي دي سي”.

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة