الزاكي يبعد حمد الله وثلاثة محليين من لائحته لمواجهة قطر وليبيا

اضطر بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني إلى إسقاط اسم عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي غوانزهو الصيني من لائحة المنتخب الوطني....
الزاكي يبعد حمد الله وثلاثة محليين من لائحته لمواجهة قطر وليبيا
اضطر بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني إلى إسقاط اسم عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي غوانزهو الصيني من لائحة المنتخب الوطني.

هذه اللائحة التي سيختارها للمشاركة في المبارتين الوديتين أمام كل من قطر وليبيا وديا في الثالث والسابع من شتنبر بملعبي مركب محمد الخامس وملعب مراكش الكبير.

وأسقط الزاكي حمد الله من لائحته حسب ما أكده مصدر من الطاقم التقني للمنتخب الوطني، بعدما علم بإصابته رفقة فريقه الصيني، وهي الإصابة التي ستضطره إلى الغياب عن التداريب لمدة 10 أيام، ما سيحرمه من الالتحاق بصفوف الأسود للمشاركة في المبارتين الوديتين أمام كل من قطر وليبيا.

وبات عبد الرزاق حمد الله أول محترف مغربي يبعده الزاكي من لائحته المقرر أن يعلن عنها رسميا غدا (الخميس)، في الندوة الصحافية المقرر أن يعقدها بداية من 11 بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأوضح المصدر المسؤول بالطاقم التقني أن الزاكي قرر مبدئيا التخلي عن ثلاثة لاعبين من الدوري الاحترافي، كان قد وجه إليهم الدعوة في لائحته الأولية التي ضمت 34 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من عبد الجليل جبيرة، الظهير الأيسر لفريق الرجاء البيضاوي، وإسماعيل كادو، لاعب خط وسط الدفاع الجديدي، ومحمد اليوسفي، حارس مرمى المغرب التطواني.

وسيسقط الزاكي اسمين آخرين من لائحته التي سيعلن عنها غدا، إذ ينتظر أن تضم 28 لاعبا من أصل 34 لاعبا اختارهم الزاكي في اللائحة الأولية.

الفئات
الرياضة