الجامعة تكتشف تلاعب وكيل أعمال استغل اسمها

فاجأ الاتحاد التشادي لكرة القدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برسالة توصل بها الاتحاد التشادي من وكيل لاعبين مغربي، يقدم فيها عرضا لهذا الأخير باسم جامعة كرة القدم....
الجامعة تكتشف تلاعب وكيل أعمال استغل اسمها
فاجأ الاتحاد التشادي لكرة القدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برسالة توصل بها الاتحاد التشادي من وكيل لاعبين مغربي، يقدم فيها عرضا لهذا الأخير باسم جامعة كرة القدم.

ويتضمن العرض إجراء مباراة ودية بين المنتخب التشادي والمنتخب الوطني المحلي، يتوفر “منارة” على نسخة منها.

وطلب الاتحاد التشادي توضيحا من الجامعة الملكية بخصوص الرسالة التي توصل بها من الوكيل المذكور يتحدث فيها باسمها، في الوقت الذي توصلت الجامعة في وقت سابق إلى اتفاق مع الاتحاد التشادي لإجراء مباراة ودية بين المنتخبين في الخامس من شتنبر المقبل.

وذكر الوكيل في رسالته أنه باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يود تقديم عرض لإجراء مباراة ودية بين المنتخب التشادي والمنتخب الوطني المحلي، وهو الاتفاق نفسه الذي عقده الاتحادين قبل ذلك.

واضطر مسؤولو الجامعة إلى الاتصال حسب عضو بالمكتب المديري، بمسؤولي الاتحاد التشادي لإخلاء مسؤوليتهم من الرسالة التي توصلوا بها مؤكدين أن الاتفاق الذي جرى بين الطرفين لإجراء مباراة ودية في 5 من شتنبر لا علاقة له برسالة الوكيل المغربي الذي وضع الجامعة في حرج كبير.

وحسب المصدر الجامعي المسؤول، قرر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رفقة باقي أعضاء مكتبه الجامعي، على مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإخبارها بالموضوع وتسليمها نسخة من الرسالة التي بعث بها الوكيل إلى الاتحاد التشادي، لاتخاذ إجراءات عقابية في حقه، إذ اعتبرت الجامعة أن الوكيل يحاول التلاعب باسمها ليؤكد أنه هو من قام بدور الوسيط للحصول على موافقة الاتحاد التشادي لمواجهة المنتخب المحلي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة