فريق من الدرجة الثالثة يذل مانشستر يونايتد

تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مذلة من فريق ام كاي دونز من الدرجة الثالثة بسقوطه امامه صفر-4 في الدور الثاني من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة....
فريق من الدرجة الثالثة يذل مانشستر يونايتد
تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مذلة من فريق ام كاي دونز من الدرجة الثالثة بسقوطه امامه صفر-4 في الدور الثاني من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة.

وعادة ما يستهل مانشستر يونايتد مشواره في الدور الرابع من هذه المسابقة، لكن نظرا لعدم خوضه احدى المسابقتين الاوروبيتين هذا الموسم، اضطر الى الدخول مبكرا.

وعلى الرغم من عدم اشراك المدرب الجديد الهولندي لويس فان غال لتشكيلته الاساسية، فانه في المقابل خاض المباراة بستة لاعبين دوليين ابرزهم ثنائي خط الهجوم داني ويلبيك والمكسيكي خافيير هرنانديز بالاضافة الى المدافع جوني ايفانز والبلجيكي عدنان يانوزاي والياباني شينجي كاغاوا والحارس الاسباني دافيد دي خيا.

فشل مانشستر في تحقيق اي فوز

لكن فريق الدرجة الثالثة كان الفريق الافضل طوال مجريات اللعب ونجح ويل غريغ في تسجيل هدفين واضاف الاحتياطي بينيك افوبي هدفين اخرين ليحقق فوزا تاريخيا وسط صدمة انصار الشياطين الحمر والجهاز الفني.

وفشل مانشستر بالتالي في تحقيق اي فوز في مباراة رسمية باشراف فان غال بعد خسارته ايضا مباراته الافتتاحية على ملعبه امام سوانسي سيتي 1-2، ثم تعادله خارج الديار مع سندرلاند 1-1 في الدوري المحلي.

وخرج فريق اخر من الدرجة الممتازة هو وست هام بسقوطه على ملعبه امام شيفيلد ونزداي بركلات الترجيح 4-5 (الوقت الاصلي والاضافي 1-1).

وتغلب كريستال بالاس على وولسول 3-صفر، ووست بروميتش البيون على اوكسفورد يونايتد بكرلات الترجيح 7-6 (الوقتان الاصلي والاضافي 1-1)، وساونسي سيتي على روثرهام 1-صفر، وليستر سيتي على شروزبيري 1-صفر ايضا.

الفئات
الرياضة