زنا المحارم: فتاة حامل من أخيها في شهرها الخامس

قامت عناصر الشرطة القضائية بإحالة شقيقين على أنظار وكيل الملك بابتدائية إنزكان بتهمة زنا المحارم، و ذلك بعدما تسبب الشقيق الأكبر في حمل أخته بعد مضاجعته لها عدة مرات....
زنا المحارم: فتاة حامل من أخيها في شهرها الخامس

قامت عناصر الشرطة القضائية بإحالة شقيقين على أنظار وكيل الملك بابتدائية إنزكان بتهمة زنا المحارم، و ذلك بعدما تسبب الشقيق الأكبر في حمل أخته بعد مضاجعته لها عدة مرات.

الشاب المتهم، كان يضاجع أخته منذ مدة، إذ اكتشفت الأخيرة أنها حامل في شهرها الخامس بعد أن تقدمت بطلب الحصول على شهادة طبية من أجل الزواج، فتقدمت بشكاية ضد أخيها تتهمه فيها بالتسبب في حملها.

 وبعد الاستماع إلى الشقيق المتهم، في محضر قانوني، أقر بأنه أقدم على فعلته تحت تأثير المخدرات، وأنه لم يكن على دراية بما يجري بسبب إدمانه، وبعد إنجاز محاضر الاستماع، وبأمر من ممثل الحق العام، تم وضع الشقيقين رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهما على جلسات المحاكمة.

يشار إلى أن المتهمين يعيشان ظروفا اجتماعية مزرية، نتيجة فقدانهما لوالدتهما بسبب الوفاة، مما اضطر والدهما إلى التزوج من سيدة أخرى، غير أن تدهور علاقتهما بزوجة والدهما دفعهما إلى هجرة مسقط رأسهما بضواحي اسفي، واستقرا بحي ازرو بآيت ملول بعد أن استأجرا غرفة خاصة بهما، حسب ما أوردته يومية “المساء” في عددها الصادر يوم الأربعاء.

الفئات
الحوادث

ذات صلة