“فيفا” يفاجئ الجامعة بزيارة خاصة لمتابعة مبارتي الأسود

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تؤكد حضور وفد ممثل لـ"فيفا" إلى المغرب في الفاتح من شتنبر المقبل....
"فيفا" يفاجئ الجامعة بزيارة خاصة لمتابعة مبارتي الأسود
توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تؤكد حضور وفد ممثل لـ”فيفا” إلى المغرب في الفاتح من شتنبر المقبل.

وذلك لمتابعة مبارتي المنتخب الوطني الوديتين أمام كل من المنتخبين القطري والليبي، حسب ما أكده عضو بالمكتب المديري للجامعة.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم في مراسلته أن الغرض من الزيارة التي سيقوم بها الوفد الممثل له هو الوقوف على مستوى تنظيم المباريات قبل بدء كأس العالم للأندية المقرر تنظيمه بالمغرب في دجنبر المقبل بملعبي الأمير مولاي عبد الله وملعب مراكش الكبير، علما أن المباراة الأولى للمنتخب الوطني ستجرى بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، رغم أن الأخير لن يحتضن أي تظاهر من التظاهرات الكروية التي سيشرف المغرب على تنظيمها.

ويسعى الاتحاد الدولي إلى وضع آخر الترتيبات المتعلقة بتنظيم كأس العالم للأندية بالمغرب، حرصا منه على إنجاح النسخة الحادية عشرة بعدما شهدت النسخة الماضية نجاحا كبيرا بفضل المشاركة المتميزة لفريق الرجاء البيضاوي وصيف بطل كأس العالم للأندية.

وأوضحت مراسلة الاتحاد الدولي حسب العضو الجامعي، أن زيارة الوفد المذكور، ستسبقها زيارة أخرى لوفد من الاتحاد الدولي سيحل بالمغرب الخميس المقبل للوقوف على مدى انتهاء الأشغال بملعب الأمير مولاي عبد الله والوقوف على مدى الاستجابة للملاحظات التي سبق للاتحاد الدولي أن أبداها بخصوص الأشغال التي يشهدها المركب تمهيدا لاحتضانه كأس العالم للأندية.

الفئات
الرياضة

ذات صلة