العربية للطيران المغرب تحتفل بمرور سنة على مبادرة “سحاب الخير”

تحتفل العربية للطيران المغرب، الشركة الرائدة في النقل الجوي الاقتصادي بالمنطقة، بمرور سنة عن مبادرة "سحاب الخير المغرب" التي أُطلقت في شهر مارس 2013 بالمغرب و التي تسعى إلى...
العربية للطيران المغرب تحتفل بمرور سنة على مبادرة "سحاب الخير"

تحتفل العربية للطيران المغرب، الشركة الرائدة في النقل الجوي الاقتصادي بالمنطقة، بمرور سنة عن مبادرة “سحاب الخير المغرب” التي أُطلقت في شهر مارس 2013 بالمغرب و التي تسعى إلى منح زبناء الشركة الفرصة للتعبير عن روح تضامنهم و ذلك من خلال دعم أنشطة الجمعية المغربية لقرى الأطفال SOS، هذه الجمعية التي تعتبر ذات منفعة عامة و التي تساعد الأطفال في وضعية صعبة منذ سنة 1985، والتي استفاد أكثر من 1500 طفل من دعمها بشكل يومي خلال سنة 2014.

و للتعبير عن دعمهم و تضامنهم، يمكن لزبناء العربية للطيران المغرب التبرع بقطع نقدية من أية عملة و ذلك على متن رحلات الشركة من خلال أظرفة مخصّصة لهذا الغرض متواجدة أمام مقعد المسافر. و ستُخصّص هذه التبرعات لتمويل مشاريع تقوم بها الجمعية.

جدير بالذكر أنه تم إطلاق برنامج “سحاب الخير المغرب”السنة الماضية بالمغرب كما أنه يتواجد كذلك بالعالم بأسره، حيث يمكّن من تحسين حياة آلاف الأشخاص المعوزين.

مند انطلاقها، حقٌّقت مبادرة “سحاب الخير”نجاحا واسعا بفضل التزام كل فرقالعربية للطيران المغربو المشاركة الفعّالة لآلاف المسافرين الذين دعموا هذه المبادرة سواء من خلال منح تبرعات نقدية أو كلمات تشجيعية.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة