توقيف سائح روسي تسلق جسر بروكلين

أوقفت الشرطة سائحا روسيا كان قد تسلق جسر بروكلين في نيويورك لالتقاط الصور بواسطة هاتفه الخلوي وهو مثل الاثنين أمام المحكم وابقي موقوفا، على ما كشف مصدر قضائي....
توقيف سائح روسي تسلق جسر بروكلين
أوقفت الشرطة سائحا روسيا كان قد تسلق جسر بروكلين في نيويورك لالتقاط الصور بواسطة هاتفه الخلوي وهو مثل الاثنين أمام المحكم وابقي موقوفا، على ما كشف مصدر قضائي.

وكان ياروسلاف كولتشن (24 عاما) قد تسلق وهو يعتمر قبعة ويرتدي سروالا قصيرا ويضع حقيبة على ظهره جسر بروكلين مستندا إلى الأسلاك ووصل إلى أعلى الجسر في منتصف النهار. والتقط صورا بواسطة هاتفه الخلوي من أحد برجي الجسر ثم نزل من دون أن يواجه أي مشكلة.

لكن شرطيا شهد على الحادثة وأبلغ بها، مستدعيا تدخلا جويا وبحريا.

وأوضحت الشرطة أن السائح لم يتسبب بأي أضرار وأن أحدا لم يصب.

وقد أوقف الشاب بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر وعرقلة عمل السلطات وانتهاك الملكية والاخلال بالنظام العام. ووجهت إليه هذه التهم خلال جلسة عقدت في بروكلين.

كفالة بقيمة 5 آلاف دولار لإطلاق سراحه

وفرضت كفالة بقيمة 5 آلاف دولار لإطلاق سراحه وحددت جلسة جديدة في التاسع والعشرين من غشت.

وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها انتهاك الاجراءات الامنية على جسر بروكلين في خلال أسابيع قليلة. وطلب بيل دي بلازيو رئيسة بلدية نيويورك إعادة النظر في التدابير الأمنية الخاصة بالجسر.

ففي ليل 21 – 22 يوليوز، تسلق مجهولان الجسر ووضعا محل العلمين الأميركيين المعلقين عليه علمين أبيضين.

وقد أدى تعليق العلمين في مدينة لا تزال جد حساسة إزاء المسائل الأمنية إلى فتح تحقيق.

وكشف الفنان الألمانيان ميشكا لاينكاوف (37 عاما) وماتياس فيرمكه (35 عاما) على موقعهما الإلكتروني أنهما قاما بهذه العملية للوقوف على جمال هذا المكان وقدما صورا لإثبات تصريحاتهما.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة