الرجاء يتعاقد مع نجم ودادي سابق بعد فشل صفقة فايندونو

توصل فريق الرجاء البيضاوي إلى اتفاق رسمي مع ليس ميويتس، النجم السابق لفريق الوداد البيضاوي، يقضي بالتوقيع للفريق الأخضر عقدا يمتد لسنتين مقابل منحة توقيع تقدر بحوالي 60 مليون...
الرجاء يتعاقد مع نجم ودادي سابق بعد فشل صفقة فايندونو
توصل فريق الرجاء البيضاوي إلى اتفاق رسمي مع ليس ميويتس، النجم السابق لفريق الوداد البيضاوي، يقضي بالتوقيع للفريق الأخضر عقدا يمتد لسنتين مقابل منحة توقيع تقدر بحوالي 60 مليون سنتيم في كل موسم.

وحسب ما أكده عضو بالمكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، فسيكون مويتيس ثاني مهاجم إفريقي في صفوف الرجاء بعد المهاجم يحيى كيبي الذي تعاقد معه الفريق قبل شهر تقريبا، غير أن تواضع مستواه دفع الفريق الأخضر إلى التفكير في التعاقد مع المهاجم الودادي السابق.

ووافق مويتيس على الانضمام إلى الرجاء بعدما لم يتمكن من التعاقد مع أي فريق في الموسم الرياضي الحالي، علما أنه كان يعد من أفضل لاعبي الوداد في الموسم الأول الذي انضم فيه إلى القلعة الخضراء، وسيعلن الرجاء اليوم (الثلاثاء)، عن صفقة التعاقد معه حسب ما أكده المسؤول الرجاوي لـ”منارة”.

ويعتبر مويتيس رابع لاعب إفريقي بالقلعة الخضراء بعد الثلاثي كوكو كيدجي، وفيفيان مابيدي، ويحيى كيبي، فيما تخلى الفريق عن خدمات إدريسا كوليبالي.

وسارع الرجاء إلى التعاقد مع مويتيس بعد فشل صفقة باسكال فايندونو، الذي حضر إلى المغرب وخضع لفحوصات طبية أكدت أنه مصاب بالقلب ولا يمكنه مواصلة لعب كرة القدم، ما دفع الرجاء إلى صرف النظر عنه.

وبات مؤكدا أن يكون مويتيس آخر لاعب يوقع له الفريق الأخضر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما سبق له أن تعاقد مع عدد من اللاعبين كسعيد فتاح، وعبد الجليل جبيرة، وأحمد شاغو، ويوسف لكناوي، وآخرين.
 

الفئات
الرياضة

ذات صلة