بنعطية رسميا بميونيخ.. أغلى مدافع بـ “البوندسليغا”

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، امس الثلاثاء، أنه توصل إلى اتفاق مع نادي روما الإيطالي حول انتقال المدافع الدولي المغربي مهدي بن عطية إلى صفوفه....
بنعطية رسميا بميونيخ.. أغلى مدافع بـ "البوندسليغا"
أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، امس الثلاثاء، أنه توصل إلى اتفاق مع نادي روما الإيطالي حول انتقال المدافع الدولي المغربي مهدي بن عطية إلى صفوفه.

وأوضح النادي البافاري، في بلاغ له، أن الناديين اتفقا على عدم الكشف عن قيمة صفقة انتقال بن عطية (27 عاما)، إلا أن الصحافة الإيطالية ألمحت إلى أنها تصل لنحو 30 مليون أورو.

وكان نادي بايرن ميونيخ (حامل لقب بطولة ألمانيا) يسعى إلى تعويض غياب الإسباني خافي مارتينيز، الذي أصيب بتمزق في أربطة ركبته اليمنى ستبعده عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي على الأقل.

ومن المتوقع أن يتوجه بن عطية، الذي بدأ مسيرته مع نادي مرسيليا الفرنسي، إلى ميونيخ في الأيام المقبلة للخضوع للفحص الطبي الروتيني ومن ثم التوقيع على عقد مدته 5 أعوام بحسب النادي.

وكان عقد بن عطية سينتهي عام 2018 مع نادي روما الذي انضم إلى صفوفه قبل عام قادما من فريق أودينيزي الإيطالي.

واستهل فريق بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بطريقة جيدة بعدما تغلب على فريق فولفسبورغ 2-1 في الدورة الأولى من البطولة المحلية الجمعة الماضي، وسيلتقي في الدورة الثانية مع مضيفه شالك السبت المقبل.

الفئات
الرياضة