ماركو ريوس “مفاجأة” ريال مدريد قبل إغلاق الميركاتو

بدأ الحديث في الصحافة المدريدية عن البديل المُحتمل للأرجنتيني أنخيل دي ماريا والذي قد يظفر نادي العاصمة الاسبانية بخدماته قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في أوروبا . ...
ماركو ريوس "مفاجأة" ريال مدريد قبل إغلاق الميركاتو
بدأ الحديث في الصحافة المدريدية عن البديل المُحتمل للأرجنتيني أنخيل دي ماريا والذي قد يظفر نادي العاصمة الاسبانية بخدماته قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في أوروبا .
 
وتحدثت بعض التقارير في الصحف الإسبانية عن احتمال توقيع ريال مدريد مع الدولي الألماني ماركو ريوس لاعب خط وسط نادي بوروسيا دورتموند ليتواجد في خط وسط الميرنجي رفقة مواطنيه توني كروس وسامي خضيرة .
 
وكانت القناة الإسبانية السادسة ” لا سيكستيا ” قد تحدثت عن كون وكيل أعمال اللاعب الألماني ريوس وهو ذاته وكيل أعمال توني كروس قد تواجد في الأسبوع المنصرم في العاصمة مدريد وتحديداً في اجتماعٍ في مكاتب البيرنابيو .
 
وأشارت القناة في تقريرها إلى أنَّ ريوس والذي ينتهي عقده مع بروسيا دورتموند في 2017 قد يُشاهد في ريال مدريد قبل انتهاء الميركاتو الحالي .
 
بدورها صحيفة ” ديفنسا سنترال ” المدريدية الإلكترونية تحدثت عن إمكانية استخدام ريال مدريد لـ 40 مليون من العائدات من بيع أنخيل دي ماريا وذلك للتوقيع مع ريوس حيث ترى الإدارة المدريدية أنَّ ريوس سيكون توقيع مميز للإدارة المدريدية التي لا تجد أي مشكلة في انتدابه .
الفئات
الرياضة