حجي يعتذر عن مرافقة الزاكي إلى تركيا

اعتذر مصطفى حجي مساعد بادو الزاكي في تدريب المنتخب الوطني عن مرافقة الناخب الوطني إلى تركيا لمتابعة نورالدين المرابط، بسبب مرض زوجته التي ستخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة....
حجي يعتذر عن مرافقة الزاكي إلى تركيا
اعتذر مصطفى حجي مساعد بادو الزاكي في تدريب المنتخب الوطني عن مرافقة الناخب الوطني إلى تركيا لمتابعة نورالدين المرابط، بسبب مرض زوجته التي ستخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة.

وحسب ما أكده مصدر جد مقرب من الناخب الوطني، فقد كان مقررا كما جرت العادة منذ بداية غشت الحالي أن يسافر الناخب الوطني بادو الزاكي برفقة مساعده مصطفى حجي إلى أوروبا كما حدث بهولندا وفرنسا، غير أن المرض المفاجئ بزوجته دفعه إلى الاعتذار عن السفر إلى إسطنبول، ليقرر بادو الزاكي السفر بمفرده إلى تركيا.

وتابع صباح يومه الأحد الحصة التدريبية لنادي غلطة سراي التركي بحضور نورالدين المرابط استعدادا لخوض كأس السوبر التركي ضد بيسكتاش.

وبعد هذا الطارئ فضل الناخب الوطني تقديم موعد سفره إلى تركيا والذي كان مقررا يومه الأحد إلى أمس السبت حتى يتمكن من الإجتماع بنورالدين المرابط ومروان داكوستا وعاطف شحشوح من سيفا سبور، قبل موعد عودته يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيجتمع بطاقمه المساعد يوم الأربعاء لتحديد القائمة النهائية وتحديد البرنامج التدريبي للمنتخب الوطني استعدادا للمبارتين الوديتين ضد قطر وليبيا في الثالث والسابع من شتنبر المقبل.

ويعقد الناخب الوطني يوم الخميس المقبل ندوة صحافية بالرباط لتسليط الضوء على آخر استعدادات النخبة المغربية لمبارتي قطر وليبيا.

الفئات
الرياضة

ذات صلة