دنيا بوطازوت: هذه صورتي الحقيقية مع زوجي

عبرت النجمة المحبوبة دنيا بوطازوت لفن نيوز عن استيائها مما تم تداوله حول زواجها من أخبار زائفة، وخصوصا نشر صور التقطت لها مع مغني شعبي تم تقديمه باعتباره وديع...
دنيا بوطازوت: هذه صورتي الحقيقية مع زوجي

عبرت النجمة المحبوبة دنيا بوطازوت لفن نيوز عن استيائها مما تم تداوله حول زواجها من أخبار زائفة، وخصوصا نشر صور التقطت لها مع مغني شعبي تم تقديمه باعتباره وديع برادة زوجها الحقيقي.

وخصت بوطازوت عالم النساء بصورة حصرية تجمعها بزوجها الذي ارتبطت به رسمها قبل أيام


فبعد أن نشرعالم النساء خبر عقد قران النجمة دنيا بوطازوت على رجل الأعمال المقيم في مراكش وديع برادة، قامت مجموعة من المواقع الالكترونية والجرائد الورقية بنقل الخبر مع إضافة صورة تضم بوطازوت رفقة شخص آخر قيل إنه زوجها.


وبعد تحريات عالم النساء تبين أن الزوج المزعوم ليس إلا عضوا في الفرقة الشعبية “فايف ستارز” واسمه طارق برداد وليس زوجها الحقيقي وديع برادة.


وأبرزت دنيا عالم النساء استياءها من التعامل المخجل لمثل هذه المنابر التي زوجتها مرة ثانية بمغني شعبي بعد زواجها الحقيقي قبل أيام.


وكما أشار إلى ذلك عالم النساء في وقت سابق، عقدت النجمة دنيا بوطازوت قرانها برجل الأعمال وديع برادة  في 6 غشت الجاري.


وعقد القران رسميا بمدينة مراكش حيث من المنتظر أن تستقر بوطازوت، نظرا لالتزامات عريسها المهنية.


وقالت مصادرعالم النساء إن الحضور كان مقتصرا على عائلتي “لكوبل” في انتظار عرس باذخ سيعلن عن تاريخه قريبا.


وعريس الفنانة المغربية هو رجل أعمال ثري يتحدر من مدينة طنجة، ويشتغل في مجال العقار، وأكذت مصادر مقربة من الفنانة المحبوبة في اتصال مع عالم النساء أن بوطازوت اختارت العيش مع زوج المستقبل في مدينة مراكش.

 
الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة