مغاربة يشنون حملة على الإنترنيت ضد “صهينة” حواسيب العالم

أصبح موقعا "الفايسبوك" و"تويتر" الاجتماعيان على الشبكة العنكبوتية، ساحتا وغى يشن فيهما عدد من مرتاديهما من المسلمين حملة ضد ما يصفونه بـ"صهينة" حواسيب العالم....
مغاربة يشنون حملة على الإنترنيت ضد "صهينة" حواسيب العالم
أصبح موقعا “الفايسبوك” و”تويتر” الاجتماعيان على الشبكة العنكبوتية، ساحتا وغى يشن فيهما عدد من مرتاديهما من المسلمين حملة ضد ما يصفونه بـ”صهينة” حواسيب العالم.

وفيما تحبل كل الحواسيب المصنوعة في جزء من ذاكرتها الصلبة بصورة تظهر نجمة داوود السداسية كما هي بلونها الأزرق السماوي على علم إسرائيل فضلا عن شمعدان به شموع مضاءة، فإن حملة أطلقت على صفحات العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تدعو المسلمين من مستعملي الحواسيب إلى حذف هذه الصورة، التي تحتفي بالصهيونية.

وتوجد الصورة المذكورة بشكل خفي في الذاكرة C من القرص الصلب لكل حاسوب على حدة وهو ما يدعو للاستغراب حسب دعاة محاربة “صهينة” الحواسيب.

ويسعى عدد من مرتادي المواقع الاجتماعية على شبكة الإنترنيت إلى محو العلم الإسرائيلي المدرج في الحواسيب التي يملكها المسلمون دون أن يفطنوا لذلك، إذ
يرى دعاة حذف هذه الصورة في إدراجها في مختلف حواسيب العالم خطة صهيونية تتغيا بسط هيمنة المعتقدين بشتى الطرق في المعمور حتى لو تعلق الأمر بذاكرات أجهزة إلكترونية.

وتوجد الصورة التي توحي إلى الصهيونية في المجلد FILES EROGRAM المدرج في الذاكرة C والذي يضم بدوره مجلدات عدة من بينها مجلد EMICROSFT OFFIC والذي بالنقر عليه يظهر مجلد آخر يحمل اسم MEDIA وبعده مجلد مدرج تحت الرمز 10CAGCAT وهو المجلد الذي توجد فيه الصورة المشار إليها حيث يتم إدراجها في جميع حواسيب العالم تحت رمز موحد هو WMF.0285926J.

وترمز نجمة داوود، أو “ماجن دافيد” بالعبرية،  في عقائد الشريعة اليهودية إلى الأيام الستة التي خلق فيها الله الكون، كما ورد في الإصحاح الأول من سفر التكوين في العهد القديم، أما الشمعدان بفروعه السبعة فيرمز حسب اعتقاد اليهود إلى أيام خلق السماوات والأرض الستة مضافا إليها يوم السبت “شباط”.

وفي نفس السياق، فإن البحث في ذاكرات الحواسيب اتباعا للخطوات السابقة يكشف وجود صور أخرى لها علاقة بالأديان السماوية، كما الشأن لصورة المسجد الحرام بمكة المكرمة حيث محج المسلمين فضلا عن صورة لتمثال بوذا في الوقت الذي يسجل غياب أية صورة تمت بعلاقة مع الدين المسيحي.

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة