الزاكي بتركيا للقاء داكوستا ولمرابط و28 لاعبا باللائحة

يسافر بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني إلى تركيا نهاية الأسبوع الجاري، إذ سيحط بها الرحال الأحد المقبل، وهي آخر محطة في جولته الأوروبية التي قرر تنظيمها للقاء عدد من...
الزاكي بتركيا للقاء داكوستا ولمرابط و28 لاعبا باللائحة
يسافر بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني إلى تركيا نهاية الأسبوع الجاري، إذ سيحط بها الرحال الأحد المقبل، وهي آخر محطة في جولته الأوروبية التي قرر تنظيمها للقاء عدد من لاعبي المنتخب الوطني.

ومحطة تركيا، هي آخر محطة في جولته الأوروبية التي قرر تنظيمها للقاء عدد من لاعبي المنتخب الوطني قبل المبارتين الوديتين اللتين سيجريهما الأسود أمام كل من المنتخبين القطري والليبي في الثالث والسابع من غشت المقبل.

وسيلتقي الزاكي، حسب مصدر جد مقرب منه، كل من مروان داكوستا، ونور الدين لمرابط المحترفين بالدوري التركي، فيما لم يبرمج أي زيارة للاعب الدولي الثالث بالدوري التركي عاطف شحشوح، الذي توج هدافا للدوري التركي في الموسم الرياضي الماضي.

وسنهي الزاكي زيارته لآخر محطة في جولته الأوروبية الثلاثاء الماضي، إذ سيعود إلى المغرب لبدء ترتيبات ندوته الصحافية التي سيعقدها في 28 من غشت الجاري، وسيعلن خلالها عن لائحته الرسمية التي اختارها لمواجهة المنتخبين القطري والليبي.

وكشف المصدر المقرب من الزاكي، أنه قرر تقليص لائحته الأولية التي تضم 34 لاعبا إلى 28 لاعبا فقط، علما أنه كان ينوي استدعاء 23 لاعبا فقط، غير أن تخوفه من إصابة أحد اللاعبين في التجمع التدريبي او في المباراة الأولى دفعه إلى استدعاء 28 لاعبا، لتجريب أكبر عدد منهم.

وسيبدأ المنتخب الوطني تربصه الإعدادي في 31 من الشهر الجاري إذ سيجري حصتين تدريبيتين قبل مواجهة المنتخب القطري في بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

الفئات
الرياضة

ذات صلة