زمامة وكوليبالي يتمردان على الرجاء

رفض مروان زمامة وادريسا كوليبالي، فسخ عقديهما مع الفريق الاخضر، بعدما وضعهما الجزائري عبد الحق بنشيخة في لائحة انتقالات الفريق....
زمامة وكوليبالي يتمردان على الرجاء
رفض مروان زمامة وادريسا كوليبالي، فسخ عقديهما مع الفريق الاخضر، بعدما وضعهما الجزائري عبد الحق بنشيخة في لائحة انتقالات الفريق.

وأوضح عضو بالمكتب المسير للرجاء أن اللاعبان رفضا توقيع وثيقة فسخ عقديهما لعدم موافقتهما على بعض البنود التي تضمنتها الوثيقة، وهو ما اعتبره المسؤول الرجاوي أمر عادي يدخل في إطار التفاوض مع اللاعبين.

وكشف المسؤول الرجاوي أن اللاعبان أصرا على ضرورة تحديد تواريخ للحصول على مستحقاتهم التي سيتوصلون بها على أربع دفعات وهو ما وافق عليه المكتب المسير للرجاء.

كما أصر اللاعبان على الاشارة إلى الصيغة التي سيصرف بها المكتب الرجاوي مستحقاتهما إما نقدا أو عن طريق تسليمهما شيكات في كل دفعة.

وينتظر أن يغير المكتب المسير صيغة وثيقة فسخ العقد لتتضمن شروط اللاعبين سيما أنهما وافقا على فسخ عقديهما رغم اتخاذ قرار فسخ العقد من جانب واحد.

وكان بنشيخة قد فاجأ الجماهير الرجاوية ومنخرطي الفريق بإبعاد زمامة من تشكيلة الفريق أسابيعا بعد تجديد عقده مع الفريق وفق شروط مالية جديدة، إذ وافق زمامة على تخفيض منحة توقيعه إلى 100 مليون سنتيم حرصا على استمراره مع الفريق الأخضر قبل أن يفاجئه بنشيخة بقرار إبعاده.

الفئات
الرياضة

ذات صلة