الوداد يتعاقد رسميا مع مهاجم مغربي هولندي

تعاقد فريق الوداد البيضاوي رسميا مع فؤاد إد بلحي، لاعب هولندي من أصل مغربي، لثلاث سنوات مقابل 360 مليون سنتيم، بعدما اقتنع طوشاك، مدرب الفريق بمؤهلاته التقنية....
الوداد يتعاقد رسميا مع مهاجم مغربي هولندي
تعاقد فريق الوداد البيضاوي رسميا مع فؤاد إد بلحي، لاعب هولندي من أصل مغربي، لثلاث سنوات مقابل 360 مليون سنتيم، بعدما اقتنع طوشاك، مدرب الفريق بمؤهلاته التقنية.

وحسب ما أكده مصدر من إدارة فريق الوداد أشرف على إعداد العقد، فقد اتفق إذ بلحي مع سعيد الناصيري، رئيس الوداد، حسب مصدر جد مقرب من هذا الأخير، على حصوله على مبلغ 100 مليون سنتيم في الموسم الأول، و120 مليون سنتيم في الموسم الثاني، و140 مليون سنتيم في الموسم الثالث والأخير له بالقلعة الحمراء.

وكان المهاجم الجديد في صفوف الوداد البيضاوي قد لعب الموسم الماضي بالدوري القبرصي بفريق آيل ليماسول، إلى جانب الحارس الدولي المغربي كريم فكروش، الحارس السابق لفريق الوداد.

وكان إذ بلحي قد تلقى دعوة من فريق الرجاء البيضاوي للخضوع للتجربة رفقة الخضر، غير أن المكتب المسير للخضر تراجع عن فكرة إخضاع اللاعب للتجربة، بعد اجتماع عقده رئيس الفريق محمد بودريقة مع المدرب بنشيخة ورفض فيه الأخير إضافة إلى لابع إلى تشكيلته.

ووجد الوداد الفرصة مواتية بعد رفض الرجاء، إذ طلب من اللاعب الخضوع للتجربة بصفوفه وهو ما وافق عليه إذ بلحي، ليوقع رسميا في صفوف الفريق الأحمر.

وسبق للمهاجم المذكور أن لعب ناك بريدا وفالفيك الهولنديين، وانضم بعدها لفريق انسبورك الألماني بالدرجة الثالثة، قبل أن ينتقل إلى الدوري القبرصي، علما أنه سبق أن لعب للمنتخب الأولمبي الهولندي.

الفئات
الرياضة