رسميا: دوغلاس لاعبا جديدا للبلوغرانا

أعلن رئيس ساو باولو البرازيلي كارلوس ميغيل أيدار أن النجم البرازيلي الظهير الأيمن دوغلاس بيريرا أصبح لاعبا جديدا في صفوف فريق إفسي برشلونة الكتالوني، مشيرا أن صفقة إنضمام لاعب...
رسميا: دوغلاس لاعبا جديدا للبلوغرانا

أعلن رئيس ساو باولو البرازيلي كارلوس ميغيل أيدار أن النجم البرازيلي الظهير الأيمن دوغلاس بيريرا أصبح لاعبا جديدا في صفوف فريق إفسي برشلونة الكتالوني، مشيرا أن صفقة إنضمام لاعب فريق ساو باولو إلى كتيبة البلوغرانا ستبلغ قيمتها 6 ملايين يورو.

 

فوفقا إلى الصحيفة الكتالونية المقربة من أسوار فريق البلوغرانا “سبورت” فإن الرئيس إيدار أكد أن النجم دوغلاس بات لاعبا للفريق البرشلوني، غير أن اللاعب سيظل رفقة الفريق البرازيلي على سبيل الإعارة لموسم واحد على أن ينضم إلى كتيبة فريق لويس إنريكي في صيف العام القادم. وقال الرئيس و كارلوس ميغيل أيدار وفق ما نقلت عنه الصحيفة المذكورة: “برشلونة إشترى دوغلاس، غير أنه سيتواجد معنا لموسم آخر وسيرحل إلى برشلونة في عام 2015 “، مشيرا في صدد ذاته أن توقيع العقد سيتم لحظة وصول ممثلي الفريق الكتالوني إلى البرازيل في غضون الأيام القليلة القادمة. وكانت تقارير إعلامية سابقة أشارت إلى أن فريق البلوغرانا يسعى إلى التعاقد مع لنجم البرازيلي دوغلاس بيريرا البالغ من العمر 24 عاما ليكون بديلا لمواطنه داني ألفيس والذي ينتهي تعاقده مع الفريق مع نهاية الموسم الجديد.

الفئات
الرياضة