كريستيانو رونالدو وراموس يطالبان ببقاء دي ماريا

عبر جمهور ريال مدريد الذي تواجد في استاد سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد عن دعمه الكبير للاعب وسط الفريق انخيل دي ماريا، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية....
كريستيانو رونالدو وراموس يطالبان ببقاء دي ماريا

عبر جمهور ريال مدريد الذي تواجد في استاد سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد عن دعمه الكبير للاعب وسط الفريق انخيل دي ماريا، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

لاعب المنتخب الأرجنتيني تمكن خلال الفترة الماضية من الظهور بشكل جيد للغاية مع الفريق وقام بدور هام في المباراة أمام أتليتكو مدريد، لكنه رغم كل ذلك لا يضمن المشاركة بشكل أساسي في الفريق بسبب التعاقد مع صانع ألعاب موناكو جيمس رودريغز.

وقام الثنائي كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس بما لهما من ثقل كبير داخل غرفة خلع الملابس وعلاقة جيدة مع المدير الفني واللاعبين بمحاولة الضغط على كارلو أنشيلوتي كي يستمر اللاعب مع الفريق ووصل الأمر أيضا إلي رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي يرغب في المقام الأول ببيع اللاعب من أجل تحقيق عائد مادي يسمح بتعويض النفقات الباهظة على تعاقدات الموسم الحالي والماضي.
وبدأ اللاعب المباراة أمام بطل الدوري على مقاعد البدلاء، لكنه نال هتاف رج البرنابيو مع دخوله بديلا للوكا مودريتش قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة.

واشرك أنشيلوتي اللاعب في المباراة بالرغم من احتمالية رحيله في الفترة المقبلة واستطاع أن يظهر بشكل رائع في المباراة.

ويبدو أن ريال مدريد لن يفكر بالتفريط في اللاعب خلال الفترة المقابلة إلا بمقابل مادي جيد، غير أن اللاعب الأكثر قربا للرحيل هو سامي خضيرة، الذي استبعد من قائمة الفريق في السوبر مجددا بعد أن حدث الأمر ذاته في كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية.
وبالرغم من وجود عرض مادي كبير للاعب من جانب مانشستر يونايتد، دي ماريا لم يفقد رغبته في تمثيل ريال مدريد وبذل أقصى جهد داخل الملعب، ولهذا استطاع أن ينال اعجاب الجماهير اللذين يبذلون أقصى جهد من أجل الإبقاء على اللاعب في الفريق.

الفئات
الرياضة

ذات صلة