المنتخب المحلي يعوض الأسود في مباراة تانزانيا

تمكنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من إقناع نظيرتها التانزانية بإجراء مباراة ودية ضد المنتخب المحلي في الخامس من شتنبر المقبل بملعب العبدي الجديدي....
المنتخب المحلي يعوض الأسود في مباراة تانزانيا
تمكنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من إقناع نظيرتها التانزانية بإجراء مباراة ودية ضد المنتخب المحلي في الخامس من شتنبر المقبل بملعب العبدي الجديدي.

وقد كان الطرفان قد إتفقا على مواجهة منتخب تانزانيا للأسود في نونبر المقبل، حسب ما أكده مصدر من الطاقم التقني للمنتخب المحلي.

 واضطرت الجامعة، بإلحاح من محمد فاخر، مدرب المنتخب المحلي، إلى برمجة مباراة للمحليين ضد تانزانيا بعدما رفض الأولمبي المصري مواجهة المحليين في الخامس من الشهر المقبل، وتشبث باللعب ضد المنتخب الأولمبي المغربي، لرغبته في الاحتكاك بمنتخب يستعد للتصفيات المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو.

ورفضت الجامعة التفاوض مع منتخبات افريقية قريبة من السيراليون وليبيريا بسبب إنتشار مرض إيبولا، وهو ما دفعها إلى التفكير في برمجة مباراة ضد الأولمبي المصري، قبل أن يتم الإتفاق على مواجهة المنتخب التانزاني الذي كان قد وافق مبدئيا على مواجهة الأسود في نونبر المقبل.

ومازالت الجامعة تكثف إتصالاتها مع نظيرتها التانزانية لإجراء مباراة ودية ثانية ضد الأسود في نونبر المقبل، وفي حالة رفضها فإن الجامعة ستبحث عن منتخب بديل، ليكون المنتخب السابع الذي يواجهه المنتخب الوطني الأول منذ تعيين بادو الزاكي مدربا للأسود، بعد كل من الموزمبيق وأنغولا وروسيا وقطر وليبيا في شتنبر المقبل، وافريقيا الوسطى وكينيا في أكتوبر القادم .

الفئات
الرياضة

ذات صلة