الدفاع الجديدي في ورطة بعد رفض الجامعة تعاقده مع الغازوفي

رفضت الجامعة الملكية لكرة القدم الترخيص لرضا الله الغازوفي للعب رفقة فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي تعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، حسب ما أكده عضو بالمكتب المسير...
الدفاع الجديدي في ورطة بعد رفض الجامعة تعاقده مع الغازوفي
رفضت الجامعة الملكية لكرة القدم الترخيص لرضا الله الغازوفي للعب رفقة فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي تعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، حسب ما أكده عضو بالمكتب المسير للدفاع الجديدي.

وجاء رفض الجامعة لتأهيل الغازوفي، اللاعب السابق لفريق وداد فاس، بعدما وقع للدفاع الجديدي، دون فسخ عقده رفقة وداد فاس، الذي انحدر للقسم الوطني الثاني بنهاية الموسم الرياضي الماضي.

ولجأ الغازوفي إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لفسخ عقده مع وداد فاس، مبررا ذلك بعدم توصله براتبه الشهري لثلاثة أشهر، وهو ما يخول له القانون الحق في طلب فسخ عقده من لجنة النزاعات بجامعة كرة القدم.

وأوضح عضو بالمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الجامعة رفضت تأهيل الغازوفي على اعتبار أنه لم ينتظر قرار الجامعة بفسخ عقده أو تسوية وضعيته مع وداد فاس والاستمرار مع الفريق.

وأضاف العضو الجامعي أن عدم توصل اللاعب براتبه الشهري لثلاثة أشهر لا يخول له توقيع عقد مع فريق آخر دون فسخ عقده مع الفريق السابق، لذلك كان على الغازوفي انتظار فسخ عقده من قبل الجامعة ليكون حرا في التوقيع لأي فريق آخر.

وسيكون الغازوفي مضطرا إلى انتظار قرار الجامعة ولن يكون مؤهلا للعب مع الدفاع الجديدي إلى حين اتخاذ قرار بفسخ عقده أو اوصله بمستحقاته من وداد فاس وعودته لهذا الأخير.

الفئات
الرياضة

ذات صلة