الجامعة تمنح الزاكي فرصة للتعرف على المنتخبات الإفريقية

وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على السماح للمنتخب الغيني باستقبال مبارياته برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2015 بالمغرب....
الجامعة تمنح الزاكي فرصة للتعرف على المنتخبات الإفريقية
وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على السماح للمنتخب الغيني باستقبال مبارياته برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2015 بالمغرب.

وقد كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد قرر حرمان المنتخب الغيني، من استقبال ضيوفه بميدانه بسبب انتشار فيروس إيبولا القاتل، حسب ما أكده عضو بالمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وفضل المنتخب الغيني استقبال مبارياته بالمغرب على اعتبار أنه البلد الذي سيستقبل منافسات كأس إفريقيا، إذ سيتكون مناسبة للاعبي المنتخب الغيني بالاستئناف بالأجواء في المغرب والعشب الذي تتوفر عليه الملاعب الوطنية.

وسيجري المنتخب الغيني أول مبارياته بالمغرب في الخامس من شتنبر المقبل حيث سيستقبل المنتخب الكونغولي برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2015 المقرر تنظيمها بالمغرب، ويرجح أن تجرى المباراة بالمغرب.

وأكد عضو المكتب المديري لجامعة كرة القدم أن الموافقة على  السماح للمنتخب الغيني باللعب بالمغرب الغرض منه هو الوقوف على مستوى بعض المنتخبات الإفريقية المقرر أن تشارك في النهائيات الإفريقية والمرشحة لمواجهة المنتخب الوطني الذي سيشارك في النهائيات باعتباره البلد المنظم.

وستكون الفرصة مواتية أمام الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، وطاقمه المساعد لإعداد تقارير حول المنتخبات التي سيواجهها المنتخب الغيني في التصفيات، يضيف العضو الجامعي.

الفئات
الرياضة