حوادث السير المميتة تراجعت بنسبة 13,55 % خلال يوليوز

أعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالنقل عن تحسن مختلف المؤشرات المتعلقة بالسلامة الطرقية خلال شهر يوليوز المنصرم والأشهر السبعة الأولى من السنة الجارية....
حوادث السير المميتة تراجعت بنسبة 13,55 % خلال يوليوز
أعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالنقل عن تحسن مختلف المؤشرات المتعلقة بالسلامة الطرقية خلال شهر يوليوز المنصرم والأشهر السبعة الأولى من السنة الجارية.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أن عدد حوادث السير المميتة تراجع بنسبة 13,55 في المائة خلال شهر يوليوز المنصرم مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2013.

وأضافت الوزارة، أن عدد القتلى تراجع بدوره خلال نفس الفترة بنسبة 17,24 في المائة، في حين انخفض عدد الجرحى الخطيرين ب 15,15 في المائة.

وأشار البلاغ إلى أن مقارنة الأشهر السبعة الأولى لسنة 2014 مع مثيلاتها خلال سنة 2013 تفيد بأن عدد حوادث السير المميتة تراجع ب 4,53 في المائة، في حين انخفض عدد القتلى ب 6,24 والجرحى الخطيرين ب 11,69 في المائة.

وبعدما هنأت الوزارة جميع الفاعلين والشركاء الذين ما فتئوا يبذلون قصارى جهدهم لتحسين كل هذه المؤشرات، دعت جميع المواطنين إلى اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية الضرورية للرفع من مستوى السلامة الطرقية خلال ما تبقى من فترة الصيف وما يليها، لاسيما خلال الأسبوعين الحاليين اللذين سيعرفان حركة مكثفة بمختلف طرق المملكة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة