الاتحاد القطري يحرم الرجاء من مهاجمه كيبي في قمة تطوان

سيحرم فريق الرجاء البيضاوي من خدمات مهاجمه الجديد يحيى كيبي، في مباراة القمة امام فريق المغرب التطواني، برسم الجولة الأولى من الدوري الاحترافي....
الاتحاد القطري يحرم الرجاء من مهاجمه كيبي في قمة تطوان
سيحرم فريق الرجاء البيضاوي من خدمات مهاجمه الجديد يحيى كيبي، في مباراة القمة امام فريق المغرب التطواني، برسم الجولة الأولى من الدوري الاحترافي.

وذلك لعدم توصله ببطاقة خروجه الدولية، من الاتحاد القطري لكرة القدم، حيث كان يلعب لفريق الخريطيات القطري، قبل توقيعه للفريق الأخضر.

ورغم الجهود التي بذلها الرجاء للحصول على بطاقة خروج مهاجمه الإفريقي من الاتحاد القطري إلا أنه تعذر عليه ذلك، واتصل مسؤولوه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لأكثر من مرة للإسراع بالتوصل ببطاقة خروجه قصد تأهيله لمباراة القمة دون أن يفلح في ذلك.

وستحول العطلة التي سيحصل عليها موظفو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يومي الأربعاء والخميس، دون التوصل ببطاقة خروج اللاعب الرجاوي كيبي، وكذا تأهيله ليكون جاهزا للمباراة.

وسيضطر الرجاء إلى الانتظار إلى الأسبوع المقبل للتوصل ببطاقة لاعبه الدولية ليكون جاهزا للمشاركة في مباريات الفريق الأخضر، علما أنه شارك في بعض المباريات الودية رفقة الخضر غير أنه لم يسجل أي هدف.

وراج الحديث في الأسبوع الماضي عن رغبة عبد الحق بنشيخة في التخلي عن خدمات كيبي لظهوره بمستوى متواضع في المباريات الودية، وهو ما نفاه محمد بودريقة، رئيس الرجاء، في تصريح لـ”منارة”، وأكد تشبث الطاقم التقني باللاعب البوركنابي، سيما أن بنشيخة هو من قرر التعاقد معه وليس المكتب المسير.

وتأسف بودريقة لعدم توصل الرجاء ببطاقة خروج كيبي رغم الجهود التي بدلتها إدارة الفريق الأخضر لتأهيل اللاعب، مؤكدا أن كيبي سيكون جاهزا للعب في بداية الأسبوع المقبل.

الفئات
الرياضة