فتح تحقيق في صفقات اللاعبين الذين تعاقد معهم الجيش

قرر الجنرال المختار مصمم الرئيس المنتدب للجيش الملكي، فتح تحقيق مفصل في التعاقدات التي أقدم عليها الفريق العسكري خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.....
فتح تحقيق في صفقات اللاعبين الذين تعاقد معهم الجيش
قرر الجنرال المختار مصمم الرئيس المنتدب للجيش الملكي، فتح تحقيق مفصل في التعاقدات التي أقدم عليها الفريق العسكري خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية..

كما قرر أيضا فتح تحقيق في المشاكل التي عانى منها الفريق العسكري بتجمعه التدريبي بالبرتغال

وطلب الجنرال مصمم من الطاقم التقني وإدارة الفريق تسليمه تقريرن مفصلين عن تعاقدات الفريق، يتضمنان اسم اللاعب والفريق الذي قدم منه، والمبلغ الذي حصل عليه اللاعب، والمبلغ الذي حصل عليه فريقه، وكذلك النسبة التي حصل عليها وكيل أعمال اللاعب مع ذكر اسمه.

كما طلب مصمم تقريرا مفصلا عن الخلافات التي شهدها التجمع التدريبي للفريق العسكري بالبرتغال، سيما تلك التي كانت بين الطاوسي وبعد لاعبيه.

وأوضح مصدر مسؤول بالفريق العسكري إن الجنرال مصمم قرر فتح تحقيق في التعاقدات بعدما تبينه له فشل بعض الصفقات وضعف مردودية بعض اللاعبين الجدد بالفريق، رغم الميزانية الكبيرة التي صرفها الفريق لتعزيز صفوفه وتعويض النقص الذي يعاني منه في بعض الخطوط.

وكشف المصدر المسؤول أن مصمم طلب فتح التحقيق مباشرة بعد توصله بطلب من الطاقم التقني يطلب السماح له بالتعاقد مع لاعبين أجانب في سابقة أولى بالفريق العسكري، الذي لم يسبق له التعاقد مع أي لاعب أجنبي.

وفاقت مصاريف الفريق العسكري خلال تجمعه بالبرتغال 80 مليون سنتيم، حسب مصدر “منارة”، إذ اضطر الفريق إلى تغيير فندق إقامته الذي اتفق عليه مع أحد وكلاء اللاعبين الذي تكلف بتنظيم التجمع التدريبي، بعدما حجز لهم فندق من ثلاثة فقط.

الفئات
الرياضة

ذات صلة