زوجة درار تحرم الزاكي من متابعته أمام بوردو

حالت زوجة نبيل درار، الدولي المغربي المحترف بفريق موناكو الفرنسي، دون تمكين الزاكي من متابعته في المباراة التي جمعت موناكو بفريق بوردو برسم الدوري الفرنسي، بعدما وضع مولودها يوما...
زوجة درار تحرم الزاكي من متابعته أمام بوردو
حالت زوجة نبيل درار، الدولي المغربي المحترف بفريق موناكو الفرنسي، دون تمكين الزاكي من متابعته في المباراة التي جمعت موناكو بفريق بوردو برسم الدوري الفرنسي، بعدما وضع مولودها يوما قبل موعد المباراة.

وحصل درار على إذن من مدرب فريقه بالغياب عن المباراة، وهو ما حال دون متابعة مستواه من قبل الناخب الوطني، الذي سافر صباح أمس (الأحد)، خصيصا لمشاهدة مباراته.

وأمام هذا الطارئ اضطر الناخب الوطني، حسب المصدر المذكور، إلى الاتصال هاتفيا باللاعب وطلب لقاءه بأحد فنادق الفرنسية، رفقة مصطفى حجي، مساعد الزاكي، الذي رتب اللقاء بين الطرفين.

واطلع الناخب الوطني الدولي المغربي عن أهدافه رفقة المنتخب الوطني وطريقة اشتغاله رفقة اللاعبين، وأكد لدرار اهتمامه به، لذلك وجه إليه الدعوة في اللائحة الأولية التي حددها لمواجهة المنتخبين القطري والليبي في شتنبر المقبل.

وستكون الوجهة المقبلة للناخب الوطني، حسب ما أكده مصدر، تركيا التي سيسافر إليها نهاية الأسبوع الجاري لمتابعة اللاعبين الدوليين المحترفين هناك، ويتعلق الأمر بكل من نور الدين لمرابط، وعاطف شحشوح، ومروان داكوستا.

وستكون تركيا الوجهة الأخيرة للزاكي قبل العودة للمغرب لبدء تحضيرات التجمع التدريبي الذي سيخوضه المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة قطر في الثالث من شتنبر المقبل بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

الفئات
الرياضة

ذات صلة