بنشيخة يفاجئ جماهير الرجاء ويبعد زمامة وكوليبالي

فاجأ عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، محبي ومنخرطي الفريق الأخضر، بإعلان لائحة جديدة للاعبين الذي يرغب في التخلي عن خدماتهم....
بنشيخة يفاجئ جماهير الرجاء ويبعد زمامة وكوليبالي
فاجأ عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، محبي ومنخرطي الفريق الأخضر، بإعلان لائحة جديدة للاعبين الذي يرغب في التخلي عن خدماتهم.

وقرر بنشيخة التخلي عن خدمات مروان زمامة، بعدما كان يطالب الجمهور الرجاوي بالاعتماد عليه كلاعب أساسي، على  اعتبار أن الفريق الأخضر يفتقد إلى لاعب ربط بين خطي الوسط والهجوم.

وكان زمامة قد جدد عقده في الأسبوع قبل الماضي مع الفريق الأخضر، وغير بعض بنوده أهمها تخفيض منحة توقيع من 250 مليون سنتيم إلى 100 مليون سنتيم فقط، والحصول على منحة المردودية في الموسم المقبل.

ووضع بنشيخة أيضا إدريسا كوليبالي، وأمين الأقماري، ضمن لائحة المغادرين إذ سيتخلى عن خدمات الأول بشكل نهائي، فيما الثاني سيعيره الفريق ليوسوفية برشيد.

وأوضح محمد بودريقة، رئيس الرجاء، أن صلاحية الاعتماد على اللاعبين أو إبعادهم من الفريق بيد محمد بنشيخة، وهو من قرر التخلي عن خدمات زمامة، مضيفا أن الأخير عانى من إصابات كثيرة حالت دون مشاركته رفقة الفريق الأخضر.

وأكد بودريقة أنه سيبحث عن حل ودي لفسخ عقد زمامة، مبديا أسفه لفسخ عقد اللاعب أياما قليلة بعد تجديد عقده لموسمين، موضحا أن بنشيخة قد له تقريرا مفصلا عن جميع اللاعبين ومستواهم خلال فترة الاستعدادات في الاجتماع الذي عقده معه أمس (الأحد).

الفئات
الرياضة

ذات صلة