لاعب من الرجاء و6 من الوداد في لائحة المنتخب المحلي

أعلن حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، عن لائحته التي اختارها لمواجهة المنتخب المصري وديا في الثاني من شتنبر المقبل بالمغرب....
لاعب من الرجاء و6 من الوداد في لائحة المنتخب المحلي
أعلن حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، عن لائحته التي اختارها لمواجهة المنتخب المصري وديا في الثاني من شتنبر المقبل بالمغرب.

 ووجه مدرب المنتخب الأولمبي الدعوة إلى لاعب واحد من فريق الرجاء البيضاوي ويتعلق الأمر بعبد الكبير الوادي، لاعب الفريق الأول، على اعتبار أن اللاعبين الذين كان يوجه لهم الدعوة من الرجاء انتقلوا للعب لفرق أخرى بالدوري الاحترافي والقسم الثاني.

واختار بنعبيشة ستة لاعبين من فريق الوداد البيضاوي، ويتعلق الأمر بكل من رضا الهجهوج، وبدر الدين بنعاشور، ووليد الكرتي، ومحمد السعيدي، وأيوب القاسيمي، وأنس الأصباحي.

كما وجه بنعبيشة الدعوة إلى كل من عمر بوطيب من يوسفية برشيد، وحمزة معتمد من أولمبيك خريبكة، وأدم النفاتي من الفتح الرباطي، وسفيان البهجة من الكوكب المراكشي، ويوسف بنعلي من تولوز الفرنسي، وأنس المرابط ومحمد المكعازي من المغرب التطواني، ونبيل الجعدي من  أودينيزي الايطالي وكريم أشهبار من غانغان الفرنسي، ومحمد المحمدي من موناكو الفرنسي، و وحمزة حافيظي من أونجي الفرنسي، ويونس الكعبوني من بوردو الفرنسي، وسفيان أمرابط من أوتريخت الهولندي، ويونس الزيدي من اتحاد تمارة و وبدر بانون ويوسف السعيدي وعمر عاطي الله من نهضة بركان والمهدي المفضل من الحسنية وبدر بولحرود.

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي سيواجه المصري وديا في مبارتين في الثاني والسادس من شتنبر المقبل في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2016 بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

الفئات
الرياضة

ذات صلة