الزاكي يطير لفرنسا والأسود يواجهون كينيا

اضطر بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إلى تغيير برنامج جولته الأوروبية بعدما رفضت قنصلية انجلترا للمرة الثانية على التوالي تمكينه من تأشيرة السفر إلى بلادها....
الزاكي يطير لفرنسا والأسود يواجهون كينيا
اضطر بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إلى تغيير برنامج جولته الأوروبية بعدما رفضت قنصلية انجلترا للمرة الثانية على التوالي تمكينه من تأشيرة السفر إلى بلادها.

ورغم تدخل وزارة الخارجية المغربية لتمكين الزاكي من تأشيرة السفر بعدما استنجدت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم غير أن قنصلية اتجلترا تجاهلت ذلك ورفضت طلب الزاكي من جديد.

وسافر الزاكي اليوم (الأحد)، بعد علمه برفض منحه تأشيرة السفر إلى انجلترا، (سافر) إلى فرنسا حيث توجه إلى مدينة بوردو، رفقة مساعده مصطقى حجي، للقاء نبيل درار لاعب موناكو الفرنسي، إذ سيخوض الأخير مباراة رفقة فريقه ضد بوردو الفرنسي.

وسيطلع الزاكي نبيل درار على برنامج عمله وأهدافه رفقة المنتخب الوطني، قبل أن يعود غدا (الاثنين)، إلى المغرب، في انتظار السفر إلى تركيا حيث ينتظر أن يزور عاطف شحشوح، ومروان داكوسطا، المحترفين بالدوري التركي الممتاز.

وكان الناخب الوطني قد سافر الأسبوع الماضي إلى هولندا حيث التقى زكرياء لبيض لاعب فيتيس الهولندي، وتابعه في إحدى مباريات الدوري الهولندي.

من جهة أخرى، توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى اتفاق مبدئي مع الاتحاد الكيني لكرة القدم لإجراء مباراة ودية بين المنتخب الوطني ونظيره الكيني، في أكتوبر المقبل، دون الاتفاق على تاريخ محدد لذلك، حسب ما أكده مصدر جامعي مسؤول.

وسيواجه المنتخب الوطني المنتخبين القطري والليبي وديا الأول بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في الثالث من شتنبر ، والثاني بملعب مراكش الكبير، في السابع من الشهر نفسه.

الفئات
الرياضة

ذات صلة