الرجاء يلزم لاعبيه بـ”القيلولة” بمقر النادي كنظام جديد

اتفق المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي مع عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق، على فرض نظام جديد على اللاعبين للحفاظ على تنافسيتهم وتمكينهم من الاستفادة من الحصص التدريبية بشكل جيد...
الرجاء يلزم لاعبيه بـ"القيلولة" بمقر النادي كنظام جديد
اتفق المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي مع عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق، على فرض نظام جديد على اللاعبين للحفاظ على تنافسيتهم وتمكينهم من الاستفادة من الحصص التدريبية بشكل جيد بعد إجرائها.

وقرر المكتب المسير والطاقم التقني للفريق أن يتناول اللاعبون وجبات الغذاء بشكل شبه يومي بمقر الفريق بعد نهاية الحصص التدريبية أو بأحد الفنادق.

كما قرر مسؤولي الرجاء أن يخضع اللاعبون لفترة نوم مباشرة بعد وجبة الغذاء (قيلولة)، قبل العودة إلى منازلهم، وهو برنامج سيعمل الطاقم التقني على تطبيقه بشكل يومي طيلة أيام الأسبوع.

كما قرر الطاقم التقني للخضر إجراء حصتين تدريبيتين في اليوم الواحد مرة كل أسبوع، للرفع من اللياقة البدنية للاعبين، على اعتبار أنهم مقبلون على المنافسة على أكثر من واجهة، الدوري الاحترافي، وكأس العرش الذي سيجرى بنظام الذهاب والإياب، وعصبة الأبطال الإفريقية.

وأوضح مصدر رجاوي مسؤول لـ”منارة” أن الغرض من توفير وجبة غذاء للاعبين وإلزامهم بأخذ قسط من الراحة قبل العودة إلى منازلهم، الغرض منه الحفاظ على صحة اللاعبين، خاصة أن المكتب المسير والطاقم التقني لا يمكنهما تعقب جميع اللاعبين ومعرفة ما إذا كانوا قد تناولوا وجبات صحية بعد العودة لبيوتهم.

وأضاف المصدر الرجاوي أن بعض اللاعبين لا يخلدون إلى الراحة بعد الحصص التدريبية، لذلك قرر المكتب المسير أن يلزمهم بذلك بهذه الطريقة للتخلص من عياء الحصص التدريبية.

الفئات
الرياضة