جولة اتصالات المغرب 2014: برنامج صيفي بألوان الطيف

كعادتها، استهلت "اتصالات المغرب" ترحالها عبر برنامجها السنوي "جولة 2014" والتي انتقلت في ما بين 15 مدينة في ربوع المملكة، على شكل سهرات فنية كبيرة وفضاءات مفتوحة للشباب من...
جولة اتصالات المغرب 2014: برنامج صيفي بألوان الطيف
كعادتها، استهلت “اتصالات المغرب” ترحالها عبر برنامجها السنوي “جولة 2014” والتي انتقلت في ما بين 15 مدينة في ربوع المملكة، على شكل سهرات فنية كبيرة وفضاءات مفتوحة للشباب من أجل الترفيه والاستمتاع.

هذه الجولة التي انطلقت يوم11 يونيو، والتي ستستمر إلى غاية 21 غشت، سيحيي لياليها مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار المتألقين سواء على الساحة الفنية المغربية أو العربية.

وستكون مدينة السعيدية يوم غد السبت 16 غشت الجاري، على موعد مع مجموعة “فناير”، التي ستقدم سهرة كبيرة بشاطئ المدينة، ستكون مفتوحة أمام العموم مجانا لتمضية أوقات ممتعة رفقة الأصدقاء والأهل والأحباب.

وتحمل جولة اتصالات المغرب 2014، طابعا ثقافيا فنيا أكثر جودة وأكثر متعة. شملت وتشمل 15 مدينة، منها: السعيدية، الحسيمة، المضيق، أكادير، مولاي بوسلهام، المهدية وغيرها من المدن.

مئات الآلاف من الجماهير حضرت قرى “جولة”

الجولة التي انطلقت يوم 11 يونيو وستستمر الى غاية 21 غشت، ستختتم فعالياتها بحفل ضخم سينظم يوم 8 شتنبر المقبل بمدينة المضيق.

وتسعى اتصالات المغرب من خلال “جولة” الى تهيئة الفضاءات المفتوحة لتقديم ألعاب ومنافسات مختلفة هدفها ادخال المزيد من المتعة والفرجة على الشباب. هذا بالاضافة الى جعلها فضاءا يضم مختلف الفنانين، ويضم أعمالا ثقافية تتمثل في تنظيم ورشات للفن التشكلي خاصة بالاطفال ووالشباب. الى جانب دوريات في كرة القدم المصغرة على الرمال، الكرة الطائرة على الشاطئ، بالاضافة الى مساحات خاصة باللعب والاسترخاء والراحة.

مئات الآلاف من الجماهير، التي حضرت لقرى “جولة” 2014، استمتعت بفنانين أثروا الساحة الفنيية المغربية والعربية، أمثال: لطيفة رأفت، نجاة اعتابو، سعيدة شرف، نعمان لحلو، رشيدة طلال، عبد الرحيم الصويري، الدوزي، عبد الرحيم الصنهاجي، طاهور، فناير، ناس كوم، المشاهب،نبيلة معن، نجم الراب الشاب مسلم، سعيد مسكير، عمر بوتمازوغت، تاباعمرانت، تاشينويت، ايمان تسونامي، نجمتا استوديو دوزيم، ليلى كوشي، ولمياء الزايدي.

الحفل الختامي سيكون يوم 8 شتنبر بالمضيق

ويشارك في إحياء سهرات جولة ولياليها المجانية والمفتوحة أمام العموم، والتي سيكون حفلها الختامي يوم 8 شتنبر بمدينة المضيق، كل من الكوميديين محمد الخياري وعبد الخالق فهيد وآخرون.

وتتميز جولة اتصالات المغرب 2014، بمعانقتها لجمهور واسع استمتع بحضور فنانين بارزين على الساحة الفنية المغربية والعربية، وببرنامج متنوع وغني بكل ما هو جديد وبكل ما يطمح اليه الجمهور، مما جعل فرحة المصطافين فرحتين، فرحة الاصطياف وفرحة الاستمتاع مجانا ببرنامج متنوع غني وبفنانين كبار، وبمسابقات ممتعة، حتى تظل “جولة” عصية على النسيان ومرتبطة في ذهن المصطافين بالصيف والمتعة في أجمل المدن بأجمل الأجواء.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة