بسبب التذاكر: جماهير الرجاء تطالب المكتب المسير بالتدخل

رفض المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي التدخل لدى مسؤولي فريق المغرب التطواني، لإقناعهم بالتنازل على العمل بمبدأ 5 % من التذاكر التي يخصصها الفريق المضيف للفريق الضيف في مباريات...
بسبب التذاكر: جماهير الرجاء تطالب المكتب المسير بالتدخل
رفض المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي التدخل لدى مسؤولي فريق المغرب التطواني، لإقناعهم بالتنازل على العمل بمبدأ 5 % من التذاكر التي يخصصها الفريق المضيف للفريق الضيف في مباريات الدوري الاحترافي.

وأوضح مصدر رجاوي مسؤول في تصريح أن مسؤولي الرجاء تلقوا طلبات من بعض جمعيات المحبين والجماهير للتدخل للفرع من عدد التذاكر غير أن المكتب المسير رفض ذلك، مضيفا أن الجماهير الرجاوية ستتنقل بأعداد غفيرة كما فعلت الجماهير التطوانية في المباراة التي جمعت بين الفريقين في آخر دورات الموسم الرياضي الماضي.

وأضاف المسؤول الرجاوي أن المكتب المسير اعتمد مبدأ 5 بالمائة في مباراة الموسم الماضي، وتنازل عنه في آخر لحظة، على اعتبار أن المباراة كان تجمع بين فريقين يتنافسان على الدوري الاحترافي، بينما المباراة المقبلة لا ترقى أهميتها إلى اهمية المباراة السابقة لذلك كان لزاما على مسؤولي الماط مراعاة ذلك.

وأشار المسؤول الرجاوي إلى أنه رغم العلاقة الجيدة التي تجمع بين مسؤولي الطرفين إلى أن المكتب الرجاوي يرفض التدخل للزيادة في عدد التذاكر المخصصة لجمهور الرجاء، مضيفا أن الجماهير الرجاوية ستعمد إلى شراء التذاكر المخصص للجمهور التطواني كما فعل الجمهور التطواني في مباراة الموسم الماضي، وسيكون لزاما على ارجال الأمن تخصيص مكان أكبر لجماهير الخضر.

 
الفئات
الرياضة

ذات صلة