شكوى جديدة ضد الوداد بالجامعة

لجأ كل من عمر النجدي، ويونس الحواصي، مهاجما الوداد للموسم الرياضي الماضي، إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاستخلاص مستحقاتهما العالقة بذمة الفريق الأحمر....
شكوى جديدة ضد الوداد بالجامعة
لجأ كل من عمر النجدي، ويونس الحواصي، مهاجما الوداد للموسم الرياضي الماضي، إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاستخلاص مستحقاتهما العالقة بذمة الفريق الأحمر.

إذ ينتظر الأول التوصل بمبلغ 60 مليون سنتيم، والثاني بمبلغ 97 مليون سنتيم ديون عالقة بالفريق الأحمر، حسب ما أكده مصدر جامعي مسؤول.

واضطر النجدي للجوء إلى جامعة كرة القدم بعدما باءت جلسة المفاوضات، أمس (الخميس)، التي جمعته بسعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر بالفشل، إذ بينما اقترح الأخير تسليم مبلغ 30 مليون فقط للاعب الوداد تمسك الأخير بمستحقات وأصر على الحصول على  المبلغ كاملا.

وكان النجدي قد أنهى ارتباطه بالفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الرياضي الماضي، وعاد لى فريقه السابق المقاصة المصري، لكن مقامه لم يدم طويلا ليضطر إلى العودة إلى المغرب لمناقشة بعض العروض التي توصل بها من بعض فرق الدوري الاحترافي.

وحال التزام الحواصي مع فريقه الوكرة القطري، الذي عاد إلى صفوفه بعدما رفض مواصلة مشواره رفقة الوداد، دون عقده لجلسة تفاوض مع الرئيس الوداد الجديد، وقرر مباشرة اللجوء إلى الجامعة بعدما علم بنتائج المفاوضات التي جمعت النجدي بسعيد الناصيري.

وكان الناصيري قد صرف مستحقات جميع اللاعبين الحاليين بالفريق، وقرر التفاوض مع اللاعبين الذين غادروا القلعة الحمراء للتخلي عن بعض مستحقاتهم بسبب الديون الكبيرة المتراكمة على الفريق.

الفئات
الرياضة

ذات صلة