كارثة … شخص يذبح زوجته بعدما ضبطها متلبسة في الفراش مع والده بضواحي مراكش

اهتزت ساكنة دوار تكانة بمنطقة أيت أورير بضواحي مراكش، على وقع فضيحة أخلاقية متبوعة بجريمة قتل بشعة و انتحار الجاني الذي ضبط زوجته متلبسة في أحضان والده. ...
كارثة ... شخص يذبح زوجته بعدما ضبطها متلبسة في الفراش مع والده بضواحي مراكش

اهتزت ساكنة دوار تكانة بمنطقة أيت أورير بضواحي مراكش، على وقع فضيحة أخلاقية متبوعة بجريمة قتل بشعة و انتحار الجاني الذي ضبط زوجته متلبسة في أحضان والده.

و في التفاصيل تورد يومية الأخبار في عددها الصادر غدا، أن الزوج انتقل خلال عطلة الصيف الجاري إلى منزل والده بمنطقة “تكانة” غير بعيد عن أيت أورير، حيث لم يتوقع أن هذه الزيارة ستتحول إلى مأساة حقيقية، فلم يصدق عينيه عندما ضبط والده رفقة زوجته يمارسان الجنس، لحظة عودته إلى منزل أبيه مساء يوم السبت الماضي، حيث أدت الصدمة إلى إصابته بهستيريا، ما جعله يدخل المطبخ ويحمل آلة حادة طعن بها زوجته عدة طعنات قبل أن يقدم على ذبحها، في الوقت الذي لاذ والده بالفرار.

و عاد الزوج ليضع حدا لحياته بنفس الآلة التي قتل بها زوجته، ليتم نقل الجثتين إلى مستودع الأموات، في الوقت الذي تجري مصالح الدرك بالمنطقة بحثها عن الوالد الذي اختفى عن الأنظار.

و أشارت نفس اليومية إلى أن الزوج يبلغ من العمر 36 سنة، و متزوج منذ فترة وله ثلاثة أبناء من زوجته، أكبرهم يبلغ من العمر 11 سنة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة