ميدالية فضية ثانية للمغرب بألعاب القوى وتحطيم رقمين قياسيين

شهدت منافسات اليوم الثاني من البطولة الإفريقية لألعاب القوى تحطيم رقمين قياسيين للبطولة بمراكش، إذ كانت المنافسة على أشدها في مختلف الأصناف الرياضية....
ميدالية فضية ثانية للمغرب بألعاب القوى وتحطيم رقمين قياسيين
شهدت منافسات اليوم الثاني من البطولة الإفريقية لألعاب القوى تحطيم رقمين قياسيين للبطولة بمراكش، إذ كانت المنافسة على أشدها في مختلف الأصناف الرياضية.

وهو اليوم الذي تعززت فيه سبورة ميداليات المغرب بميدالية فضية ثانية بفضل البطلة نسرين دينار في منافسات القفز بالزانة.

وحطمت النيجيرية بليسينغ أوكاغبار الرقم القياسي الأول في مسابقة 100متر وقطعت السباق في زمن قدره 11ثانية، والجزائري بورعدة العربي في مسابقة العشري بعد حصوله على ما مجموعه8311نقطة.

وكان الحضور العربي خلال اليوم الثاني كان بارزا نسبيا بعد حصول المنتخب التونسي على ميداليتن، ذهبية وفضية، والمنتخب الجزائري على ميدالية ذهبية، والمنتخب المغربي على فضية واحدة.

وكان المنتخب الجنوب إفريقي الأكثر تألقا في منافسات اليوم الثاني أمس (الاثنين)، بعد حصده لست ميداليات ثلاثة منها ذهبية و فضيتين ونحاسية، بينما تواضع عداؤوا المنتخب الكيني واكتفوا بالحصول على ثاني ميدالية نحاسية لهم خلال هذه الدورة.

وعانق المنتخب الإثيوبي أول ميدالية ذهبية له وأخرى فضية في منافسات اليوم الثاني بعدما لم يتمكن من الحصول على أية ميدالية في اليوم الأول.

وتمكنت سبع منتخبات من حصد ميداليات في اليوم الثاني يتقدمهم المنتخب الإيفواري الذي حصل عداءوه على ميداليتين فضيتين ونحاسية وذهبية بعد تألقهم في سباقات السرعة، كما هو الشأن بالنسبة للمنتخب النيجيري الحاصل على ميدالية ذهبية وثلاث نحاسيات وفضية.

وكان لمنتخب جزر موريس نصيب خلال اليوم الثاني إثر إحرازه على فضية مسابقة العشري، نفس الأمر انطبق على المنتخب الغاني الذي اكتفى بميدالية نحاسية في نفس المسابقة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة