الدورة ال19 للبطولة الافريقية لألعاب القوى كبار : تصريحات

فيما يلي تصريحات عدد من العدائين عقب إجراء منافسات اليوم الثاني لفعاليات الدورة ال19 للبطولة الإفريقية لألعاب القوى المقامة حاليا بالملعب الكبير لمراكش (10 -14 غشت الجاري....
الدورة ال19 للبطولة الافريقية لألعاب القوى كبار : تصريحات
فيما يلي تصريحات عدد من العدائين عقب إجراء منافسات اليوم الثاني لفعاليات الدورة ال19 للبطولة الإفريقية لألعاب القوى المقامة حاليا بالملعب الكبير لمراكش (10 -14 غشت الجاري.

– العداء الإيفواري يلفريد كوفي، الفائز بذهبية مسابقة 100 متر: ” أنا جد مرتاح لتحقيقي لإنجاز مزدوج والمتمثل في التأهل إلى كأس القارات وتحطيم الرقم القياسي الوطني”.

 

– العداءة النيجيرية أوكاغبار بليسينغ ، المتوجة بطلة لمسابقة 100 متر :” أنا جد سعيدة بإحرازي الميدالية الذهبية في مسافة 100 م وهي الثانية بعد الأولى التي حققتها قبل عدة أيام في دورة ألعاب الكومنويلت، وهذا الإنجاز سيحفزني ويدفعني إلى تحقيق مزيد من الألقاب”.

– العداء الإيثيوبي محمد أمان الفائز في إحدى السلسلات الإقصائية لمسابقة 800 متر : “كان تركيزي كله منصبا على مجريات السباق وحاولت خوض السباق باقتصاد كبير من أجل المشاركة في المسابقة النهائية بارتياح وإحراز الميدالية الذهبية”.

– المغربية نسرين دينار وصيفة بطلة إفريقيا في مسابقة القفز بالزانة: “للأسف لم أتمكن من الظفر بالميدالية الذهبية. هدفي التوقيع على أداء جيد خلال منافسات كأس القارات المقررة في شتنبر المقبل بمراكش”.

– العداء الجزائري العربي بورعدة بطل إفريقيا في الألعاب العشارية: “أنا جد مسرور بإحرازي للميدالية الذهبية والحفاظ على لقبي. كنت أطمح إلى تحطيم الرقم القياسي ولكن في ظروف أحسن. سأحاول تحطيم الرقم القياسي في كأس القارات. وأود بالمناسبة أن أهنئ المغرب على حسن تنظيمه لهذه التظاهرة القارية”.

الفئات
الرياضة

ذات صلة