رئيس الإتحاد الإفريقي للقوى يثني على مجهودات جامعة ألعاب القوى ونجاح تنظيمها

أكد الكامروني حمد كالكبة، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لألعاب القوى، ثقته الكبيرة على قدرة المغرب على ضمان تنظيم البطولة الإفريقية لألعاب القوى في أحسن الأجواء....
رئيس الإتحاد الإفريقي للقوى يثني على مجهودات جامعة ألعاب القوى ونجاح تنظيمها
أكد الكامروني حمد كالكبة، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لألعاب القوى، ثقته الكبيرة على قدرة المغرب على ضمان تنظيم البطولة الإفريقية لألعاب القوى في أحسن الأجواء.

 مضيفا أن الأجواء التي تسبق انطلاق البطولة الإفريقية تؤكد احترافية جامعة ألعاب القوى من خلال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي يرأسها السيد عبد السلام أحيزونفي تنظيم أكبر التظاهرات العالمية.

وأوضح رئيس الكونفدرالية الإفريقية لألعاب القوى، في تصريح لـ”منارة”، أن التظاهرة الإفريقية ستشهد نجاحا متميزا بالنظر لنجاح جامعة ألعاب القوى ومعها الكونفدرالية الإفريقية في استقطاب أفضل العدائين والعداءات، ما سيمنح التظاهرة طعما خاصا، سيما أن العدائين سيبدلون قصارى جهدهم للفوز الذي سيخول لهم تمثيل منتخبات بلادهم في كأس القارات المقبل.

واعتبر حمد كالكبة أن الحرارة التي تتميز بها مدينة مراكش تلائم العدائين الأفارقة على اعتبار أنها تشبه الحرارة التي تشهدها مختلف البلدان الإفريقية خاصة في فصل الصيف، لذلك لن يكون للمناخ أي تأثير على مردود العدائين في المنافسات، حسب قوله.

وأثنى رئيس الكونفدرالية الإفريقية لألعاب القوى، على المجهودات الكبيرة التي يقوم بها عبد السلام أحيزون لضمان أجواء جيدة وتنظيم محكم للتظاهرة، وهو ما سيزيد من ثقة المؤسسات الدولية في الاعتماد على المغرب في تنظيم مختلف التظاهرات الدولية وكذا القارية.

يشار إلى أن رئيس الكونفدرالية الإفريقية لألعاب القوى شارك إلى جانب السيد عبد السلام أحيزون رئيس جامعة ألعاب القوى في الندوة التي  عقدها الأخير للحديث عن الأجواء التي تسبق البطولة وتطلعات جامعته والمراحل التي قطعتها الاستعدادت قبل بدء المنافسات رسميا اليوم (الأحد).

الفئات
الرياضة

ذات صلة