بنعطية.. أيقونة تشغل بال كبار أوربا والشياطين الحمر أقرب للحصول عليه

أصبح المدافع المغربي المهدي بنعطية شاغل أقوى الأندية الأوربية، وقد انضاف فريق مانشستر يونايتد إلى الراغبين في التعاقد معه بعد "البارصا" التي تصر أكثر على الحصول عليه....
بنعطية.. أيقونة تشغل بال كبار أوربا والشياطين الحمر أقرب للحصول عليه
أصبح المدافع المغربي المهدي بنعطية شاغل أقوى الأندية الأوربية، وقد انضاف فريق مانشستر يونايتد إلى الراغبين في التعاقد معه بعد “البارصا” التي تصر أكثر على الحصول عليه.

وبالكاد انطلق مسلسل تشويق حول من سيحصل على خدمات اللاعب المغربي الدولي، 27 عاما، والذي أصبح محط أطماع أقوى الأندية الأوربية من أجل تعزيز دفاعاتها.

وفيما يرغب لويس إنريكي مدرب إف سي برشلونة الإسباني بالاستفادة من خدمات بنعطية الذي أمضى موسما ممتازا رفقة “أ إس روما”، علم أن لويس فان خال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أبدى رغبته أيضا في تحقيق هذا الأمر.

وكان يرتقب أن يوقع بنعطية، أول أمس الخميس للبارصا، غير أن جريدة “Le Coorriere Dello Sport” الإيطالية أوردت أن الشياطين الحمر راغبون في أيقونة الدفاع المغربي، ومستعدون لصرف مبلغ 40 مليون أورو للحصول عليه.

ووفق الصحيفة الإيطالية المتخصصة فإن مانشستر يونايتد بقيادة الإطار الهولندي يراهن على الغلاف المالي المغري لاستمالة ذئاب روما وجعلهم يقررون بيع بنعطية لهم بدل البلوغرانا، إذ تعد هذه الصفقة رابحة لكون اللاعب كلف الفريق 13,5 مليون دولار فقط حين اقتنائه من فريقه السابق أودينيزي.

ويعول الشياطين الحمر على لاعبين جدد من أجل استرداد مجد ضاع الموسم المنصرم، بعد تغيير الإدارة التقنية من السير أليكس فيرغسون إلى دافيد مويز ثم بديله المؤقت رايان جيجس.

الفئات
الرياضة

ذات صلة