ورطة جديدة بالمغرب الفاسي

أقدم عدد من أصحاب الشقق التي يكتريها لاعبو الماص على تغيير مفاتيح الشقق ورفض السماح لهم بالعودة إليها أو حتى الحصول على مستلزماتهم وأمتعتهم بسبب تأخرهم في أداء ديون...
ورطة جديدة بالمغرب الفاسي
أقدم عدد من أصحاب الشقق التي يكتريها لاعبو الماص على تغيير مفاتيح الشقق ورفض السماح لهم بالعودة إليها أو حتى الحصول على مستلزماتهم وأمتعتهم بسبب تأخرهم في أداء ديون الكراء لأزيد من أربعة أشهر.

وفوجئ لاعبو المغرب الفاسي بعد عودتهم من التجمع التدريبي بالجديدة بتغيير أقفال شققهم التي يكترونها وحرمانهم من أمتعتهم، ما اضطرهم إلى اللجوء إلى المكتب المسير للفريق للإحتجاج على مسؤوليه على اعتبار أن الفريق هو المكلف بأداء مصاريف كراء الشقق كما أن اللاعبين لن يتوصلوا بمستحقاتهم العالقة ليتمكنوا من أداء مصاريف الكراء في انتظار الحصول عليها من إدارة الفريق الفاسي.

وسارع مسؤولو الماص إلى الاتصال بأصحاب الشقق وأقنعوهم بالسماح للاعبين بالعودة إليها بعدما تعهدوا بأداء جميع ديون الكراء العالقة في ذمة الفريق قبل نهاية الشهر الجاري، وهو ما وافق عليه أصحاب الشقق المذكورة.

وينتظر لاعبو الماص التوصل برواتبهم الشهرية لخمسة أشهر الأخيرة، مع منح توقيع الموسم الماضي، إذ عجز المكتب المسير للماص عن إيجاد السيولة المالية الكافية لصرف مستحقات لاعبيه بعد نهاية الموسم الرياضي.

ويبقى فريق المغرب الفاسي الوحيد بين الفرق الاحترافية الذي لا يتوفر على مدرب إلى حدود اللحظة بسبب مشاكل التسيير التي يعاني منها الفريق، علما أنه عقد أخيرا جمعه العام السنوي وحافظ مروان بناني على منصبه رئيسا للفريق لمواسم جديد.

الفئات
الرياضة

ذات صلة